• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مونشنجلادباخ مهتم بمدرب أوجسبورج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

برلين (أ ف ب)

أكد ماكس إيبرل المدير الرياضي لبروسيا مونشنجلادباخ الألماني أن فريقه مهتم بالحصول على خدمات مدرب أوجسبورج ماركوس فينتسييرل من أجل خلافة السويسري لوسيان فافر المستقيل من منصبه.

ويأتي تأكيد إيبرل قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا اليوم، وبعد مباراتين للفريق مع المدرب المؤقت أندري شوبرت، الذي قاده للفوز على أوجسبورغ بالذات (4-2) وشتوتجارت (3-1)، وذلك بعد 5 هزائم متتالية مع فافر الذي استقال من منصبه نتيجة هذه البداية الكارثية.

ويتمتع فينتسييرل (40 عاما) بسمعة جيدة، خصوصاً بعدما قاد أوجسبورج الموسم الماضي لتحقيق أفضل نتيجة له في الدوري الألماني باحتلاله المركز الخامس، ما فتح الباب أمامه للمشاركة هذا الموسم في مسابقة الدوري الأوروبي «يوروباليج».

ويرتبط فينتسييرل مع أوجسبورج بعقد يمتد حتى 2019، ويبدو أن إدارة النادي غير قلقة من اهتمام مونشنجلادباخ بخدماته، وهذا ما أكده رئيسه كلاوس هوفمان الذي قال: «لا يمكنني أن أمنع مونشنجلادباخ من مفاوضة ماركوس فينتسييرل، سبق لنا أن اختبرنا هذا الأمر مع شالكه، الذي فاوضنا في مايو ثم يونيو، لكن المدرب قرر البقاء رغم العرض الكبير، وأعتقد أن الوضع سيكون مشابها هذه المرة أيضاً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا