• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يهدف إلى تأهيل المواطنين لتولي مناصب حيوية

«الاتحاد للطيران» تدعو للانضمام لـ«فرصتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

رشا طبيلة

أبوظبي (الاتحاد)

تستمر الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، في سعيها لاستقطاب مواطني دولة الإمارات لبرنامج «فرصتي» التأسيسي المبتكر، والذي يهدف إلى تأهيل أبناء الدولة من المواطنين والمواطنات لتولي مناصب حيوية في مجال الخدمات الأرضية، والتواصل مع العملاء، فضلا عن أدوار رئيسية أخرى داخل الشركة لسنوات قادمة.

ويهدف برنامج «فرصتي»، من خلال الشراكة مع مجلس أبوظبي للتوطين، إلى توفير تشكيلة واسعة من الوظائف المجزية لما يزيد على 500 من المواطنين الإماراتيين خلال العامين المقبلين كموظفين جدد في الشركة.

وتنتظم الأيام المفتوحة الخاصة في عديد المناسبات في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها حضور ما يزيد على 250 متقدماً في مبنى الشركة خلال الأسبوع الماضي. ويتضمن اليوم المفتوح عرضاً للبرنامج التأسيسي «فرصتي»، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمام المتقدمين للاجتماع مع مسؤولي التوظيف التابعين للاتحاد للطيران.

وقالت منى وليد، نائب الرئيس لشؤون استقطاب المواهب والمهارات في الاتحاد للطيران:« يعتبر البرنامج التأسيسي لحملة «فرصتي» دعامة أساسية للتوسّع المُطّرد الذي تشهده الاتحاد للطيران ولبرنامج التطوير الوطني لديها، إذ يتيح البرنامج الفرصة لمواطني ومواطنات دولة الإمارات كي يصبحوا واجهة الشركة في مطار أبوظبي.»

وتابعت منى: «تفتخر الاتحاد للطيران ومجلس أبوظبي للتوطين بالعمل جنبا إلى جنب، وبتمكينهما مواطني دولة الإمارات من الفرصة للالتحاق بمهنة مجزية في واحدة من الشركات الرائدة في العالم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا