• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تمنى أن يكون «الأمناء» متخصصين في الإدارة

فيصل القاسمي: «الماجستير» شرط أساسي لترشح رؤساء الاتحادات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

وصف الشيخ فيصل بن خالد القاسمي وزير الشباب والرياضة الأسبق الدورة الجديدة 2016 - 2020 للاتحادات المختلفة بالمهمة في رياضة الإمارات، مشيرا إلى أنها تتطلب إعادة صياغة من أجل ضخ دماء جديدة في شريان الرياضة.

وقال لـ «الاتحاد»: المرحلة المقبلة تبدأ برؤساء الاتحادات حيث يجب أن تكون درجة الماجستير الشرط الأساسي لترشح أي رئيس اتحاد في الانتخابات المقبلة.

وأضاف: نتمنى أن نشاهد في دورة 2016 - 2020 أمناء الاتحادات المتخصصين في الإدارة من أجل دورة استثنائية تحقق جميع الأهداف للاتحادات المختلفة وأن يحمل المدير المالي في أي اتحاد درجة جامعية في المحاسبة.

وقال: الدورة الجديدة للانتخابات المقبلة مهمة من أجل وضع الأمور في نصابها الصحيح، حيث ينبغي أن تشهد المرحلة المقبلة تواجد عناصر جيدة قادرة على تحقيق النجاح الذي ينشده كل رياضي ورياضية فالإداري المؤهل بات مطلبا ضروريا لكل اتحاد حتى تحقق الدورة المرتقبة متطلبات المرحلة الجديدة لرياضة الإمارات.

وأضاف: يجب إعادة النظر في بعض الإداريين، مشيرا إلى انه انتهى عهد الوجاهات والتنظير والاستراتيجيات حبيسة الأدارج لأننا ما زلنا نتحدث على الورق دون أن نجد عملا ملموسا على أرض الواقع والمتضرر من ذلك الاتحادات نفسها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا