• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ناخبو «الغربية» قبل الموعد بنصف ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

شهد مركز اقتراع الناخبين في المنطقة الغربية، إقبالاً كبيراً من الناخبين في اليوم الأول لبدء عمليات التصويت المبكر، حيث حرص البعض على الحضور في التاسعة والنصف قبل بدء الموعد بنصف ساعة، فيما شددت اللجنة المنظمة للانتخابات على منع أي دعاية من قبل المرشحين أمام اللجان.

وكان مركز الاقتراع المقام في مقر صالة الأعراس بمدينة زايد ليغطي الناخبين في مدن المنطقة الغربية كافة، قد بدأ عملية الاقتراع في الساعة العاشرة صباحاً، حيث حضرت أعداد كبيرة من الناخبين والناخبات الذين تم توفير موقع خاص بهم للإدلاء بأصواتهم واختيار ممثليهم، فيما انتشرت اللجان النوعية التابعة للانتخابات لتقديم الدعم والمساعدة كافة للناخبين، والتسهيل عليهم الوصول إلى مركز الاقتراع والإدلاء بأصواتهم.

ورغم التأكيد على أهمية معرفة كل ناخب بوجود اسمه ضمن القوائم المسموح لها بالإدلاء بأصواتها قبل الانتخابات بفترة كافية، إلا أن عدداً من الأهالي كان موجوداً داخل المركز محاولاً الإدلاء بصوته قبل أن يوضح له المعنيين داخل اللجنة بعدم وجود اسمه، وبالتالي لا يمكن له الإدلاء بصوته إلا لمن هو موجود داخل القوائم الانتخابية.

وعبر عدد كبير من الناخبين عن وجودهم في هذا العرس الديمقراطي الوطني، ملبين نداء الوطن لاختيار ممثلين لهم في المجلس الوطني.

وأكّد حمد بن عزان المزروعي (ناخب)، أنّ اليوم يوم فرح وسعادة، يشارك فيه الجميع لترسيخ تجربة ديمقراطية رائدة في ظل قيادة واعية حريصة كل الحرص على رفعة شان الوطن والارتقاء بالمواطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض