• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعد اجتماع «ماراثوني» استمر أكثر من 4 ساعات

«الانضباط» تقضي بخسارة الأهلي في نصف نهائي كأس الخليج العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مارس 2016

معتصم عبدالله (دبي)

قضت لجنة الانضباط باتحاد الكرة خلال اجتماعها أمس برئاسة سالم بهيان العامري والذي استمر نحو 4 ساعات بمقر الاتحاد في دبي، باعتبار الأهلي خاسراً 0 - 3 في مباراته أمام الشباب في الدور نصف النهائي لكأس الخليج العربي لكرة القدم، وذلك في الشكوى المقدمة من نادي الشباب على خلفية مشاركة لاعب الأهلي خميس إسماعيل في مباراة الفريقين التي انتهت بفوز الأهلي 3-2.

وذكر العامري أن القرار صدر بإجماع آراء عضوية اللجنة، وبحضور الممثلين القانونيين من الناديين، حيث قدم الطرفان مذكرات قانونية للرد على الدعوى، وقال: «استمر النقاش حول الشكوى مطولاً قبل اتخاذ القرار استناداً إلى نص المادة 80 من لائحة الانضباط، باعتبار مشاركة اللاعب خميس إسماعيل غير قانونية، وعطفاً على قرار أوضاع وانتقالات اللاعبين القاضي بعدم صحة إجراءات تسجيل اللاعب بتاريخ 19 يناير».

وأشار إلى أن التعميم السنوي للمسابقات الصادر عن الاتحاد يعفي الاتحاد من المسؤولية، ويحمل الأندية الخطأ فيما يتعلق بالمستندات المرفقة بشأن التسجيل، وقال: «فرغنا من القضية، وسيكون أمام المتضرر اللجوء إلى الاستئناف».

قرار عادل

من جانبه، وصف محمد المري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب لكرة القدم، قرار الانضباط بالعادل، وذكر أن القرار أتى متوافقاً مع الحجة التي استند إليها النادي ببطلان تسجيل الأهلي للاعب خميس إسماعيل ومشاركته غير القانونية في مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا