• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استقطبت فعالياته 32 ألف مشارك وزائر من 170 دولة

«أسبوع أبوظبي للاستدامة» يرسخ مكانة الدولة في مجال الطاقة المتجددة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

نجحت فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2015 في ترسيخ مكانة الإمارات كمركز عالمي في مجال الطاقة المتجددة، حيث استقطبت فعالياته أكثر من 32 ألف مشارك وزائر من 170 دولة.

وحقق أسبوع أبوظبي للاستدامة، الذي اختتم فعالياته أمس الأول في العاصمة أبوظبي، نجاحاً كبيراً وبات يشكل أحد أهم وأكبر المناسبات العالمية التي تجمع دول العالم تحت سقف واحد، بحسب بيان صحفي أمس.

وناقش المشاركون في الحدث كل ما يتعلق بأمن ومستقبل الطاقة والتنمية المستدامة، والعمل على الخروج بحلول قابلة للتنفيذ، من أجل مواجهة تحديات قطاع الطاقة العالمي وضمان استمرار تقدم مسيرة التنمية والابتكار في قطاع الطاقة المستدامة.

وشارك في الحدث العالمي قادة وخبراء في قطاع الطاقة المتجددة، إضافة إلى عدد من مسؤولي هيئة الأمم المتحدة والمنظمات الدولية المعنية بشؤون البيئة وتغيّر المناخ والطاقة المتجددة، والرؤساء التنفيذيون لكبريات الشركات العالمية المهتمة بالابتكار في الصناعات المرتبطة بالطاقة المتجددة، وباحثون وأكاديميون وممثلون عن وسائل الإعلام العربية والعالمية.

وبحث المشاركون في الحدث الدولي أهمية الوصول إلى حلول الطاقة المتجددة على مختلف الأصعدة، مثل السياسات والتمويل والتكنولوجيا والتعليم، كما ركزوا على ضرورة نشر مفاهيم التنمية المستدامة في مجال الطاقة المتجددة، إضافة إلى وضع الحلول التي تسهم في التصدي لتحديات أمن الطاقة والمياه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا