• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

رئيس «الشيوخ البولندي» يشيد بتجربة انتخابات «الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

وارسو (وام)

وارسو (وام)

التقى معالي بوغدان بروسيفيتش، رئيس مجلس الشيوخ البولندي، الدكتور يوسف عيسى حسن الصابري، سفير الدولة في وارسو، وذلك بمقر المجلس في إطار الزيارات الرسمية التي يقوم بها للمسؤولين البولنديين.

وأشاد بوغدان بروسيفيتش خلال اللقاء بنجاح تجربة انتخابات المجلس الوطني الاتحادي في الإمارات، مشيراً إلى أن تجربة انتخابات المجلس في الخارج كانت مدروسة ومتريثة للدخول في نطاق العمل البرلماني.

وتم التطرق إلى دور سفارة الدولة في تفعيل التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية بولندا، لاسيما فيما يتعلق بسبل تطوير علاقات التعاون البرلماني بين البلدين، وذلك في ظل ما تعيشه دولة الإمارات هذه الأيام من عرس انتخابي للمجلس الوطني الاتحادي.

من جانبه أكد السفير الصابري أن سفارة الدولة ستبذل كل جهودها لتطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية بولندا في شتى المجالات، وأن هناك جهوداً حثيثة تبذل من أجل تعزيز التعاون البرلماني بين الجانبين مع الاستفادة من خبرة بولندا في هذا المجال.

وأشار في هذا السياق إلى انتخابات المجلس الوطني الاتحادي في الخارج، حيث استقبلت سفارات الدولة والبعثات التمثيلية الناخبين الإماراتيين المتواجدين في الخارج للإدلاء بأصواتهم في تلك الانتخابات المهمة التي تعتبر حجر الأساس في تعزيز انتماء المواطنين لوطنهم والمبادئ والقيم الديمقراطية في الدولة واحترام حقوق الإنسان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض