• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نجوم البارسا تحت الضغط

برشلونة يفتقد «الملهم» أمام باير ليفركـــــــوزن الألماني اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

نيقوسيا (أ ف ب)

يستهل برشلونة حامل اللقب الموسم الماضي فترة شهرين من دون صانع أمجاده ونجمه المطلق الأرجنتيني ليونيل ميسي عندما يستضيف باير ليفركوزن على ملعب كامب نو في الجولة الثانية من دوري أبطال اوروبا لكرة القدم اليوم.

وإضطر ميسي إلى الخروج في الدقيقة العاشرة من المباراة أمام لاس بالماس في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز فريقه بصعوبة 2-1. واصطدم ميسي بمدافع لاس بالماس بدرو بيجاس، فتلقى العلاج ثم عاد إلى أرض الملعب لكنه لم يتمكن من متابعة اللقاء، فاستبدله المدرب لويس إنريكي بالمهاجم الشاب منير الحدادي.

وسيفتقد برشلونة بالتالي نجمه المرشح لإحراز جائزة الكرة الذهبية في نهاية العام الحالي للمرة الخامسة في مسيرته في ثلاث مباريات ضمن دوري أبطال أوروبا، ضد ليفركوزن ثم في مباراتي باتي بوريسوف ذهابا وإيابا، فضلا عن عدة مباريات في الدوري الإسباني، أبرزها ضد أشبيلية وفياريال، على أمل أن يكون جاهزا لمباراة الكلاسيكو مع غريمه التقليدي ريال مدريد أواخر نوفمبر.

ويعاني عدد من لاعبي برشلونة أصلا من الإصابات أخطرها للمهاجم البرازيلي رافينيا بالرباط الصليبي الذي سيبتعد عدة أشهر، فضلاً عن البلجيكي توماس فرمايلن والحارس التشيلي كلاوديو برافو.

ويحظر على برشلونة إشراك أي لاعب جديد بسبب العقوبات المفروضة عليه من الفيفا حتى نهاية العام الحالي لمخالفته قواعد التعاقد مع اللاعبين القصر، وهو حاول الحصول على موافقة الاتحاد الدولي لإشراك التركي أردا توران الذي ضمه في فترة الانتقالات الصيفية من إتلتيكو مدريد بعد إصابة رافينيا من دون أن يوفق في ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا