• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مؤشرات على تعافي السوق الروسي

دبي تتوقع استقبال 14 مليون سائح بنهاية العام الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

مصطفى عبدالعظيم

مصطفى عبد العظيم (دبي)

توقعت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي استقبال الإمارة لنحو 14 مليون سائح بنهاية العام الجاري، وأن يرتفع الرقم إلى 15 مليون سائح في العام المقبل، بحسب مارك بينيت نائب رئيس أول العمليات الدولية بمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري التابعة للدائرة.

وقال بينيت خلال أعمال المؤتمر الحادي عشر للسياحة الروسية الذي تنظمه شركة ألفا لإدارة الوجهات بالتعاون مع شركة ناتالي تورز في دبي أمس، إن مؤشرات تعافي السوق الروسي لاحت في الأفق من خلال الحجوزات القوية للسياح الروس بجميع فنادق دبي وكذلك من جانب وكالات السفر الروسية.

وأكد مشاركون في المؤتمر الذي حضره نحو 220 من ممثلي الشركات السياحية من 10 مدن روسية التابعة لشركة ناتالي، أن السياحة الروسية إلى الخارج تمر حالياً بظروف صعبة وأن دبي داعم رئيسي لهذا السوق الهام وأعرب المشاركون على أملهم أن ينهض السوق بسرعة من كبوته ويتغلب على الصعوبات التي يواجهها والتي حدثت نتيجة لانخفاض الروبل.

وأوضح بينيت أن هذه ليست المرة الأولى التي يمر فيها سوق السياحة الروسي بظروف صعبة مؤكداً أن روسيا سوف تنهض من جديد والسياحة فيها ستعود قوية، مؤكداً دعم دبي للشركات السياحية الروسية للتأكيد على أهمية السياح الروس بالنسبة لدبي لما يتميزون به من طول إقامتهم في دبي وتكرار زيارتهم لها.

وقال بينيت، إن السياح الروس الذين كانوا يمثلون نسبة كبيرة من إجمالي عدد السياح في دبي خلال السنوات الماضية سوف يعودون بأعداد أكبر خلال الشهور المقبلة وسيزيد عددهم عن العام الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا