• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«اقتصادية الشارقة» تستعرض التجارب الاقتصادية الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

استقبلت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة الحاج سعيد بن أحمد آل لوتاه ليتحدث عن تجربته في المجال الاقتصادي والإداري وذلك بصفته أحد الشخصيات الاقتصادية في الإمارات.

ويأتي هذا الاستقبال ضمن خطة برنامج الطليعة لإعداد القيادات المستقبلية التي تتبناها الدائرة في سبيل إعداد وتأهيل قيادات الصفين الثاني والثالث.

وحضر اللقاء من الدائرة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس الدائرة وعدد من مديري الإدارات والقيادات المستقبلية الذين اجتازوا المرحلة الأولى من برنامج الطليعة.

وقد أطلقت الدائرة برنامج «الطليعة» لإعداد القيادات المستقبلية بغرض تنمية وتطوير المهارات القيادية الأساسية والتخصصية للمشاركين فيه وتمكين موظفي الصفين الثاني والثالث وتوسيع معارفهم وصقل مهاراتهم بما يحقق تنمية القدرات وتحسين الأدوار الأمر الذي يساهم بتطوير العمل في الدائرة.

ومن جانبه، قال سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس الدائرة إن الدائرة تحرص وبشكل دائم على تنظيم اللقاءات مع الشخصيات المتميزة في مختلف المجالات بغرض اطلاع موظفيها على بعض الأمثلة الناجحة واكسابهم بعض الخبرات التي تمكنهم من الوصول إلى التميز.

وأضاف أن هذه المبادرات تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، حيث أكد سموه في كلمته الأخيرة التي ألقاها أمام رؤساء ومديري عموم ومديري الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية في الشارقة ضرورة أن يكون عام 2015 هو عام التميز لإمارة الشارقة وأن يكون هناك اهتمام لأداء ومهارات موظفي الحكومة.

ومن جانب، آخر عبر الحاضرون عن إعجابهم ومدى استفادتهم وأكدوا أن اللقاء أسهم بشكل كبير في تطوير مهاراتهم القيادية، بالإضافة إلى انجذابهم لأسلوب المحاضر الشيق، وإمكانياته المتميزة في طرح المعلومات والخبرات التي اكتسبها من تجاربه الشخصية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا