• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إجليسياس وبلور وفلورانس يحيون حفلات الفورمولا - 1

ازدياد مبيعات تذاكر جائزة سباق الاتحاد للطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت حلبة ياس امس عن أسماء الفنانين والفرق الغنائية التي ستمتع محبي سباقات الفورمولا- 1 في أبوظبي، خلال حفلات ما بعد السباق لدورة هذا العام من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا- 1. وستتاح الفرصة لحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الذي يقام في حلبة مرسى ياس للاستمتاع بالحفلات الغنائية في ميدان دو والتي سيحييها إنريكيه إجليسياس وفرقتا بلور وفلورنس آند ذا ماشين البريطانيتان ايام الجمعة 27 والسبت 28 والأحد 29 نوفمبر على التوالي.

وبهذه المناسبة تحث حلبة ياس هواة ومحبي رياضة سباقات الفورمولا-1 على الحصول على تذاكرهم قبل نفادها، خاصة مع وجود عدد محدود من التذاكر.

وتتوافر تذاكر سباق عطلة الأسبوع على الموقع الالكتروني لحلبة مرسى ياس، كما يمكن لمتابعي السباق تحميل تطبيق ياس هاب YasHUB المتوافر عبر منصتي آي تيونز وأندرويد.

وعملت حلبة مرسى ياس على تصميم هذا التطبيق خصيصاً لسباق جائزة أبوظبي، ويقدم ياس هاب لمستخدميه إمكانية هائلة لتنظيم جداولهم لزيارة الفعاليات خلال سباق عطلة الأسبوع، تتفوق على أي تطبيق آخر للفورمولا1.

ويمكن التطبيق مستخدميه من حجز تذاكرهم والاطلاع على موقع مقاعدهم، وبفضل تقنية الواقع المعزز سيتمكنون من مشاهدة الإطلالة التي تقدمها مقاعدهم على الحلبة باستخدام الهاتف الذكي، كما يضم خرائط للحلبة ويقدم آخر الأخبار ويعد وسيلة مثالية للاستمتاع بكل ما يقدمه سباق عطلة الأسبوع.

وقال نك مكلوي، مدير المبيعات والتسويق في حلبة مرسى ياس «يأتي هذا الإعلان بعد المبيعات القوية للتذاكر التي شهدها فصل الصيف في الأسواق العالمية والاهتمام الكبير، الذي يحظى به السباق في مختلف أنحاء العالم، والذي يأتي نتيجة الجهود المشتركة والدعم الذي تقدمه الاتحاد للطيران، الشريك والراعي الرسمي للسباق، بالإضافة إلى الحضور القوي على مستوى العالم لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا