• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يعقد 16 نوفمبر المقبل في أبوظبي

«المستثمرين العرب» يناقش الفجوة بين التعليم واحتياجات العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تحت عنوان «الاستثمار في الريادة والابتكار»، يستعد منظمو المؤتمر السابع عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب، لمناقشة واقع الفجوة الحاصلة بين قطاع التعليم الأكاديمي العربي واحتياجات سوق العمل، خاصة في مجالي الابتكار والريادة.

ويعقد المؤتمر السابع عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب في العاصمة أبوظبي يومي 16 و17 نوفمبر المقبل. ويمثل هذا المؤتمر تجمعاً اقتصادياً واستثمارياً عربياً بارزاً يهدف إلى جذب الاستثمار لمختلف القطاعات والمجالات الخدمية والاقتصادية في الدول العربية.

وأفاد منظمو الحدث بأن دورة هذا العام تبحث موضوع الخروج بتوصيات جديدة تساعد على زيادة تفعيل موضوعي الابتكار والريادة لدى الخريجين الجدد، لما له من أثر إيجابي على سوق العمل العربي في المستقبل.

ويقام المؤتمر بتنظيم مشترك بين الاتحاد العام للغرف العربية، وجامعة الدول العربية، ووزارة الاقتصاد ووزارة الخارجية، واتحاد غرف التجارة والصناعة بدولة الإمارات، وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، والمؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات، وذلك بالتعاون مع شركة الاستراتيجي للمؤتمرات والمعارض.

وقال معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، رئيس المؤتمر السابع عشر لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب: «إن رأس المال البشري هو أحد عوامل نجاح المؤسسات الخاصة حول العالم، ولذا سنغتنم فرصة هذا المؤتمر لعرض رؤى جديدة تساعد الدول العربية على تعزيز آفاق التعاون في مجالات الابتكار والريادة، وإنشاء جيل مبدع قادر على الابتكار وتولي دفة قيادة سوق العمل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا