• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  05:58     البنتاغون يشير الى نشاط "مشبوه" في القاعدة الجوية المستخدمة في هجوم خان شيخون بسوريا        05:58     الأسد يزور قاعدة حميميم الجوية الروسية بغرب سوريا         05:59     البنتاجون: النشاط السوري المريب يتعلق بطائرات معينة وحظيرة طائرات مرتبطة باستخدام السلاح الكيماوي         06:01     الكرملين يعلن رفضه مزاعم واشنطن بشأن عزم الحكومة السورية شن هجوم كيماوي     

منحها الاتحاد الدولي

«الأشغال» تفوز بجائزة الإنجاز العالمي للطرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

دبي (وام)

دبي (وام)

منح الاتحاد الدولي للطرق وزارة الأشغال العامة جائزة الإنجاز العالمي للطرق «جي آر ايه ايه» التي تكرم مشاريع الطرق المبتكرة والكوادر المثالية التي تضع صناعة الطرق في طليعة أهداف التنمية الاجتماعية والاقتصادية في جميع أنحاء العالم.

وتسلمت المهندسة زهرة العبودي وكيلة وزارة الأشغال العامة، والمهندس حسن المنصوري الوكيل المساعد لشؤون الأشغال العامة، الجائزة من باترك استانلي الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للطرق، ومقره الولايات المتحدة الأميركية.

وأشاد معالي الدكتور عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة في تصريح له بهذه المناسبة بالدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة للدولة، بهدف تحقيق المركز الأول في جودة البنية التحتية والطرق.

وأضاف معاليه أن الوزارة ومن أجل تحقيق جودة البنية التحتية والطرق تعمل على مواكبة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجالات تنفيذ مشاريع الطرق، وتحرص على إدخال التكنولوجيا الحديثة وأفضل الممارسات العالمية لتحقيق جودة الطرق المنشودة، الأمر الذي يخدم منظومة التنقل للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات.

وقالت المهندسة العبودي: «إن الجائزة تأتي كنتاج للجهد الكبير الذي يبذله العاملون في وزارة الأشغال العامة بالتعاون مع الشركاء من مختلف الجهات الحكومية، مؤكدة على دور الجائزة في دعم توجه الإمارات ورؤيتها 2021». وأشارت إلى أن الحصول على الجائزة يؤكد حرص دولة الإمارات منذ نشأتها على تطوير بنية تحتية متكاملة على درجة عالية من الجودة والكفاءة، ما أهلها للحصول على مراكز متقدمة في مؤشرات التنافسية العالمية في مجال جودة البنية التحتية، خاصة فيما يتعلق بجودة الطرق، حيث تحتل المركز الأول عالميا متفوقة في ذلك على كثير من دول العالم المتقدمة.

وشاركت وزارة الأشغال العامة - ممثلة لدولة الإمارات - في الجائزة بتقديمها ملف نظام الرصف وإدارة الممتلكات والأصول الذي يتضمن تشغيل مركبات تحوي معدات خاصة مزودة بأحدث الأجهزة التقنية، ويديرها أفضل الفنيون والخبراء في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا