• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رئيس لجنة إمارة أبوظبي لانتخابات المجلس الوطني يتفقد المراكز الانتخابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

ابوظبي (وام)

ابوظبي (وام)

تفقد جبر محمد السويدي مدير عام ديوان ولي العهد في إمارة أبوظبي، ورئيس لجنة إمارة أبوظبي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، المراكز الانتخابية الرئيسية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ومركز صالة الأفراح في مدينة زايد بالمنطقة الغربية، ومركز العين للمؤتمرات في منطقة الخبيصي.

وأعرب السويدي عن شكره وتقديره لأعضاء لجنة الإمارة وفريق العمل المشرف على المراكز، وقال السويدي، إن مرحلة التصويت المبكر من انتخابات المجلس الوطني الاتحادي ستبدأ اليوم في ثلاثة مراكز انتخابية موزعة في إمارة أبوظبي.

وستبدأ عملية التصويت المبكر الساعة 10 صباحاً، وتنتهي الساعة الـ6 مساء في ثلاثة مراكز معتمدة للتصويت ومنتشرة في إمارة أبوظبي، وهي مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومركز العين للمؤتمرات في منطقة الخبيصي وصالة أفراح مدينة زايد في المنطقة الغربية، واطمأن السويدي على مستوى الاستعدادات والتحضيرات لهذا اليوم الوطني، داعياً كل العاملين في مراكز إمارة أبوظبي لمضاعفة الجهد لتيسير وتسهيل مشاركة الهيئات الانتخابية وإتمام عملية التصويت بكل سهولة ويسر.

وقال السويدي، إنه تم تجهيز مراكز إمارة أبوظبي، طبقاً لأعلى المستويات لضمان واستيعاب أكبر عدد من المشاركين، وتوفير التقنيات العالية والخصوصية لمشاركة النساء وتقديم الدعم للناخبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض