• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد ينعى الدكتور عبدالله عمران تريم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

وام

نعى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ..المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور عبد الله عمران تريم وزير العدل ووزير التربية والتعليم الأسبق مؤسس ورئيس مجلس إدارة دار الخليج للطباعة والنشر.

وقال سموه "أنعي لأبناء شعبنا الكريم ابن الإمارات البار .. رجل الدولة القدير .. والإعلامي الكبير.. المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور عبدالله عمران تريم.. لقد فقدت اليوم بأبي خالد، أخا عزيزا وصديقا وفيا عرفت فيه مكارم الأخلاق وشجاعة الرأي وصفاء النية وصدق الانتماء لوطنه والإخلاص لقيادته.

وإذ يعز نعي الدكتور عبدالله علينا وعلى كل من زامله وعرفه فإنه سيظل حاضرا بيننا بذكراه العطرة إلى جوار جيل المؤسسين الذين شاركوا في إقامة اتحادنا وواكبوا مسيرته بعطاء غير محدود وأسهموا في توطيد أركانه وإعلاء بنيانه.

ويحسب لفقيدنا الراحل عطاؤه الوطني المتواصل منذ بواكير شبابه سواء في العمل الحكومي الذي تقلد فيه أرفع المناصب وأدى أجل المهمات أو في عمله الإعلامي الذي حمل الاتحاد في قلبه وأنجز مؤسسة صحافية مرموقة على الصعيدين الوطني والعربي.

لا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا إليه راجعون .. وأدعو الله عز وجل أن يتقبل فقيدنا في جنات النعيم وأن ينزل سكينته على أبنائه وزوجته وإخوانه وأصدقائه ومحبيه وأسرة "دار الخليج" والأسرة الإعلامية في الإمارات".

وكانت وزارة شؤون الرئاسة قد نعت معالي الدكتور عبدالله عمران تريم وزيرالعدل والتربية والتعليم الأسبق، الذي وافته المنية صباح اليوم، سائلة الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان "إنا لله وإنا إليه راجعون".

تقام صلاة الجنازة على جثمان الفقيد بعد صلاة يوم الجمعة في مسجد الملك فيصل في الشارقة ويوارى جثمانه الثرى في مقبرة جبيل في الشارقة.

     
 

الله يرحمه

الله يرحمه ويغفر له ويرزقه جنات الفردوس وإنا لله وإنا إليه راجعون

بو حمدان | 2014-01-30

إنا لله وإنا إليه راجعون

رحمة الله عليه وأحسن الله عزاء أهله الكرام وأهل هذا البلد الطيب إن شاء الله.

يوسف عمر | 2014-01-30

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا