• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

العشري: الشعب قدم مباراة متميزة لولا الخطأ الوحيد

بانيد: كنا الأقرب من الفوز والخسارة!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أوضح المدرب المصري طارق العشري مدرب الشعب، أن بداية حصد النقاط لـ «الكوماندوز» جاءت من «الغربية» كما ذكرت قبل المباراة، مؤكداً أن الفريق قدم مباراة جيدة وتكتيكية، وأضاع العديد من الفرص، والتي كان من شأنها مضاعفة النتيجة، والخروج بالنقاط الثلاث، وكذلك قدم الدفاع مباراة متميزة طوال المباراة، لولا الخطأ الوحيد الذي ارتكبه وأدى إلى هدف التعادل.

وأضاف: نواجه غيابات كثيرة على مستوى اللاعبين الأساسين، واعتمدنا على الشباب، من أجل الوقوف على مستوياتهم وبناء فريق للمستقبل، وكسبنا في المباراة محمد سالم ومسعود الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، ولكنه لعب في مركز الظهير الأيسر، وأعتقد أنني خسرت نقطتين من المباراة، ولكن الخروج بنقطة ليس سيئاً فهي مرضية بالنسبة لنا.

ومن جانب آخر، أوضح لوران بانيد مدرب الظفرة أن الفريق كان قريباً جداً من الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وكذلك قريباً من الخسارة، مشيراً إلى اقتناعه بنقطة التعادل، واصفاً النتيجة بالجيدة للفريقين، والعادلة أيضاً بحكم المستوى والجهد الكبير طوال شوطي المباراة.

وأضاف: اللاعبين بذلوا كل ما لديهم من جهد، وصنعوا العديد من الفرص، وكان فريقي الأقرب إلى الفوز في الثواني الأخيرة، وأعتقد أن الاستحواذ كان في مصلحتنا، ولكن الحظ لم يحالفنا في ضربة الجزاء التي أضاعها ديوب، إضافة إلى أن أول هجمة للشعب على مرمانا أحرز منها هدفه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا