• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الخسارة 12» في «الزيارة 35»

الجزيرة يغرق في الساحل الشرقي للمرة الأولى منذ 11 عاماً!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

فيصل النقبي (الفجيرة)

خسر الجزيرة أمام دبا الفجيرة 2 - 4 مساء أمس الأول بالجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، في مفاجأة ربما تكون الأكثر دوياً، منذ بداية النسخة الحالية في دوري الخليج العربي للمحترفين، وفي المواجهة الثالثة بين الفريقين، جاءت الخسارة الأولى للجزيرة أمام الفريق نفسه، بعد مباراتين انتهت إحداهما بفوز الجزيرة والأخرى بالتعادل.

وفي زيارته التي حملت رقم 35 لأحد أندية الساحل الشرقي، تعرض الجزيرة لخسارته الأولى، منذ أكثر من 11 عاماً، حيث كانت الخسارة الأخيرة للفريق هناك أمام الخليج في خورفكان بنتيجة 1 - 3 في موسم 2004 - 2005.

ولعب الجزيرة أمام 8 أندية من الساحل الشرقي 70 مباراة، وهي أندية خورفكان، والذي أصبح الخليج فيما بعد، واتحاد كلباء وأهلي الفجيرة الذي أصبح الفجيرة فيما بعد، ودبا الحصن ودبا الفجيرة والعروبة.

ومن هذه المباريات هناك 35 مباراة أقيمت في الساحل الشرقي، حيث حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 11 مباراة، وكانت خسارته أمام دبا الفجيرة تحمل رقم 12 في الساحل الشرقي. ويعتبر فوز «النواخذة» ب «المحترفين» هو الأول بعد عامين ونصف تقريباً، حيث يرجع آخر انتصار حققه دبا الفجيرة إلى 18 مايو 2013، عندما قلب الطاولة على اتحاد كلباء بهدفين لهدف حمل توقيع نجم محمد وألكساندر باستاد اتحاد كلباء، وكذلك حقق الفوز الأول على استاد الفجيرة هذا الموسم، بعد آخر فوز على الملعب نفسه الذي يخوض به مبارياته هذا الموسم، وكذلك الموسم الذي شهد مشاركته الأولى ب «المحترفين»، عندما نجح في التغلب على الأهلي بهدف سجله ألكساندر أيضاً يوم 9 مايو 2013، ضمن الجولة الرابعة والعشرين.

ونجح أبناء الساحل الشرقي في الوصول إلى النقطة الرابعة، وترويض المنافس الصعب، بعد أن أستطاع الحارس حميد عبدالله في قيادة فريقه بنجاح من خلال تصديه لأكثر من خمس فرص محققة طوال شوطي المباراة، ولعب حميد دوراً كبيراً في حماية عرينه، كما أن الدقيقة 42 شهدت الإعلان عن أول هدف للفريق، بعد صيام دام ثلاث جولات كاملة، وتوالت الأهداف حتى بلغت رباعية في الشباك الجزراوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا