• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مكاسب عديدة من التجربة اللبنانية

راشد وجاسم وسرور ينضمون إلى «أبيض الشباب» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

عَمان (الاتحاد)

يختتم منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم «مواليد97» اليوم، معسكره الإعدادي بالعاصمة الأردنية عَمان، تحضيراً للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا «19سنة»، حيث يلعب «الأبيض» في المجموعة الثالثة، مع فلسطين مستضيف مباريات المجموعة والهند وأفغانستان.

من المقرر أن ينضم أحمد راشد، قائد المنتخب ومدافع الوحدة، وجاسم يعقوب، صانع ألعاب النصر، وماجد سرور لاعب الشارقة، إلى بعثة المنتخب اليوم، وكان الثلاثي تغيب عن المعسكر الحالي، نتيجة لارتباط راشد وجاسم بمنافسات الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي، فيما حالت ظروف خاصة من انضمام ماجد سرور.

وخاض «الأبيض الشاب» بروفة أخيرة مساء أمس، تعادل فيها مع لبنان بثلاثة أهداف لكل منهما، على ملعب العشب الصناعي بكلية التربية الرياضية بالجامعة الأردنية.

وخرج الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني بدر صالح بفوائد ومكتسبات عديدة من التجربة اللبنانية، أولها أداء المباراة على ملعب عشب صناعي قريب من أرضية الملعب الذي يستضيف منافسات التصفيات في رام الله بفلسطين، بجانب متابعة جاهزية جميع اللاعبين، حيث شهدت المباراة مشاركة 19 لاعباً، كما أن المدرب قام بتطبيق التكتيك ووضع اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي من المتوقع أن يدخل به التصفيات، علماً بأن لبنان كان نداً قوياً في معظم مجريات اللقاء، ويتمتع الفريق بالبنية الجسمانية المميزة وأداء الهجمات المرتدة السريعة، كما أن مستواه العام قريب من طريقة لعب المنتخب الفلسطيني.

وأجرى منتخبنا الوطني الشاب تدريب استشفاء صباح أمس تحت اشراف كريم مالوش، مدرب اللياقة البدنية، لمدة ساعة كاملة، عمل خلاله على تعويض اللاعبين الذين شاركوا في أجزاء من المباراة الودية للحفاظ على مستواهم البدني، فيما استرجع للتشكيلة الأساسية الخاصيات البدنية لهم عقب المجهود الذي بذلوه في اللقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا