• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تضم باقة من الأعمال الدرامية والبرامج المنوعة

قناة «أبوظبي» تطلق دورتها البرامجية الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

تامر عبدالحميد

أبوظبي ( الاتحاد)

تحت شعار «قلب الإمارات».. أعلنت قناة «أبوظبي» عن دورتها البرامجية الجديدة أمس، والتي تتضمن باقة مميزة من البرامج الجديدة، إلى جانب نخبة من برامجها المميزة التي تستمر في مواسم متجددة، إضافة إلى عرض باقة من أهم وأحدث الأعمال الدرامية الخليجية والعربية والمدبلجة، كما ستتم مواكبة أهم المهرجانات والفعاليات في العاصمة من خلال تخصيص نقل بث ومباشر.

وقال عبد الهادي الشيخ، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في «أبوظبي للإعلام»: «إن الدورة الجديدة البرامجية تأتي استمراراً لنهج الانطلاقة الجديدة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التي بدأت منذ مارس من هذا العام، وفي إطار السعي نحو التجديد الدائم في المضامين والأشكال الفنية التي تخدم أهداف أبوظبي للإعلام ورسائلها المجتمعية».

وأشار الشيخ إلى أن العنوان الرئيس لبرامج الدورة الجديدة هو التفاعل مع المشهد الوطني المتميز الذي تشهده الدولة، ونقل روح الشعب الإماراتي والتفافه مع قيادته في مشهد إماراتي خالص»، موضحاً أن القناة أعدت مجموعة من البرامج التي ترصد وتوثق ثقافة التميز والابتكار، وتعكس الوجه الحضاري للإمارات وثقافتها.

«ثارنا ما يبات»

يتصدر برنامج «ثارنا ما يبات» قائمة البرامج المباشرة، ليتابع آخر التطورات في عملية «إعادة الأمل» في جمهورية اليمن الشقيق، مع متابعة حثيثة من قبل شبكة مراسلينا لقواتنا المسلحة ولأيادي العطاء الإماراتية التي تشارك في إعادة إعمار وبناء البلد الشقيق، ويستضيف البرنامج الذي يعرض يومي الاثنين والأربعاء نخبة من القادة والمسؤولين والأكاديميين والكتاب للتحدث عن آخر التطورات هناك، وتسليط الضوء على شهداء الوطن وتضحياتهم والمبادرات المتعلقة بهم، فضلاً عن إبراز الدور المجتمعي الرائد في تعزيز مفهوم المواطنة الصالحة والدفاع عن الوطن والحق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا