• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«روتانا» تفتتح فندقين في إسطنبول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

افتتحت شركة روتانا، فندقي «بورجو أرجان» و«تانجو أرجان» في إسطنبول اللذين يمثلان أول ظهور للعلامة التجارية للضيافة الفاخرة «روتانا» في تركيا. ويضيف الفندقان الجديدان اللذان يقعان على أطول ممر ساحلي في تركيا، في قلب مالتيب بالجانب الآسيوي من إسطنبول، نحو 319 غرفة إلى إجمالي عدد الغرف الفندقية التي تديرها روتانا في الوقت الحالي، لتصل إلى 13,679 غرفة.

وقد صُممت الشقق الفندقية الجديدة التي تديرها روتانا لشركة «داب - يابي»، إحدى المجموعات التجارية الرائدة في تركيا، لتقدم نمط حياة عصرياً متميزاً للعائلات والضيوف الذين يتطلعون للتمتع بإقامة مطولة في إسطنبول. ويقع الفندقان الجديدان على مقربة من خط المترو ومطار صبيحة كوكجن الدولي، على شارع بغداد، فضلاً عن المناطق التجارية والترفيهية الرئيسة في إسطنبول.

وقال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: «نحن فخورون بافتتاح أول فنادقنا في تركيا الذي يمثل محطة مهمة في مسيرتنا للنمو والتوسع المتواصلين على الصعيدين الإقليمي والعالمي. ونحن نتطلع إلى البناء على هذا النجاح، ومواصلة توسيع وجودنا في تركيا خلال الأشهر والسنوات القادمة».

وأضاف: «تعد تركيا من الأسواق التي تتطلع أي شركة للوجود فيها، فمع اجتذابها لنحو 37 مليون سائح دولي يمرون عبر الدولة سنوياً، تحرص روتانا على الاستفادة من فرص الأعمال الفريدة التي يوفرها قطاع السياحة الحيوي في تركيا، ونحن نتطلع إلى تقديم خبراتنا وسجلنا حافل بالنجاحات والإنجازات لخدمة احتياجات ضيوفنا من رجال الأعمال والسياح».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا