• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمشاركة 220 شركة سياحية

دبي تستضيف المؤتمر السنوي للسياحة الروسية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

دبي (وام)

تبدأ أعمال المؤتمر السنوي الحادي عشر للسياحة الروسية في دبي اليوم الاثنين بمشاركة ممثلين عن 220 شركة سياحية من/‏‏ 10/‏‏ مدن روسية لإلقاء الضوء على واقع السياحة بين إمارة دبي وروسيا.

وينظم المؤتمر الذي يمتد يومين متتاليين كل من شركة «ألفا لإدارة الوجهات» ومقرها دبي وشركة ناتالي تورز الروسية التي تتخذ العاصمة موسكو مقراً رئيساً لها بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وبدعم من فندق أتلانتس.

ويشارك في المؤتمر الذي يعقد سنوياً في دبي 220 شركة سياحية من 10 مدن روسية تابعة لشركة ناتالي ويحضره ممثلون عن دائرة السياحة والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب و«طيران الإمارات» و«فلاي دبي».

ويبحث المؤتمر تطور العلاقات السياحية بين دبي والسوق الروسية من خلال الشركتين المنظمتين ودعم الترويج السياحي للإمارة بهدف زيادة عدد السياح الروس إليها خلال الموسم السياحي الحالي والمواسم المقبلة إلى جانب مناقشة أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه هذه السوق نحو تحقيق هذا الهدف.

ويتحدث خلال المؤتمر ممثلو الجهات المشاركة والرئيسان التنفيذيان للشركتين، كما سيتحدث ممثل فندق أتلانتس الذي يعد أحد أهم الفنادق في دبي بالنسبة للسياح الروس الذين يشكلون شريحة كبيرة من نسبة إشغال الفنادق في دبي طوال العام.

وأكد عدنان العريضي المدير التنفيذي لشركة ألفا لإدارة الوجهات في بيان صحفي أن هذا المؤتمر يحتل مكانة كبيرة في قائمة الفاعليات التي تقام في دبي حيث يلعب دوراً مهماً في زيادة عدد السياح الروس إلى دبي كل عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا