• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

هزاع بن زايد: محمد بن راشد يمتلك رؤية متبصرة للحضارة وسبل إحيائها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 فبراير 2017

أبوظبي (وام)

قال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي: «إن القمة العالمية للحكومات التي انطلقت أمس في دبي، جاءت بالعالم كله إلى دولة الإمارات، وفي الوقت نفسه، نقلت للعالم الصورة الحقيقية للشباب التواق إلى النهوض بحاضره نحو المستقبل».

وكان سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، قد شهد أطروحة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعنوان «كيف نستأنف حضارتنا العربية؟»، معتبراً أنها تظهر رؤية متبصرة، تعرف مواطن القوة في الحضارة، فتحييها، ومواطن الضعف فتتجنبها.

وتابع سموه: «إنه حين يدعو صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى استئناف الحضارة العربية، فهو يدرك حجم التحديات والفرص، وأن مواجهة التطرف والإرهاب تبدأ من خلق فرص التنمية المستدامة».

وأضاف «إنه في القمة العالمية للحكومات، رأينا صورة مشرقة لمستقبل نريده ناصعاً لخير المنطقة والإنسانية، مستقبل عنوانه المشاركة والتفاعل الإيجابي مع العالم».

وقال سموه «إن القمة العالمية بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تحولت إلى مختبر للأفكار، عنوانه الابتكار والمعرفة، وهما قاطرتنا للتقدم، واستئناف الدور والحضور الإنساني».

وأعرب سموه عن تطلعه إلى أن تكون السعادة نصب أعين المشاركين في القمة، متمنياً لهم التوفيق في طرح الأسئلة المهمة لا الأجوبة، وفقهم الله على طريق الخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا