• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توفرها «القرية العالمية» بالتعاون مع «محمد بن راشد لتنمية المشاريع»

فرص لإطلاق مهارات رواد الأعمال الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

دبي (وام)

وقعت القرية العالمية ومؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، اتفاقية شراكة لفتح المجال أمام الشباب الإماراتي الطموح لتنفيذ مشاريعهم ومزاولة أعمالهم التجارية في بيئة عالمية مزدهرة.

حضر التوقيع أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية، وسعيد المري، نائب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وقال عبدالباسط الجناحي، المدير التنفيذي للمؤسسة: «تعد شراكتنا مع القرية العالمية مهمة، إذ تمنح الكوادر الوطنية منصة مثالية لعرض مهاراتهم المتميزة في إدارة المشاريع التجارية، ونحن فخورون بالتعاون مع القرية العالمية في هذا الموسم المتميز الذي يتزامن مع احتفالات الذكرى العشرين للقرية لنمنح الشباب الإماراتي الفرصة للاستفادة من هذه المنظومة المتفردة واكتشاف الإمكانيات التي تتمتع بها مشاريعهم».

وأضاف: «نهدف في المؤسسة إلى اختصار الوقت أمام الشباب من خلال إشراكهم في تجارب حية لعرض منتجاتهم والدخول في عالم الأعمال».. مشيرا إلى أنه تم اختيار القرية العالمية لأسباب عدة أبرزها التوافد الكبير من الزوار الذي يقدر بالملايين في كل موسم وتنوع الجنسيات التي تمثل مختلف ثقافات العالم تحت سقف واحد وإتاحة الفرصة للأعضاء ورواد الأعمال على تسويق منتجاتهم بأسعار رمزية إلى جانب التعرف على الوضع العام للسوق.

وتوفر القرية العالمية العديد من العوامل التي تخدم تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كالإقبال الكبير من الضيوف في كل موسم واختلاف الثقافات في الوجهة الموسمية، كما أنها تمنحهم المنصة الملائمة لتسويق منتجاتهم وعرضها على شريحة واسعة من الجمهور لمعرفة مدى رواجها. وقال أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: «نحرص في كل موسم على تعزيز شراكتنا مع مؤسسة محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة بتقديم مختلف التسهيلات المالية واللوجستية، ويأتي ذلك في إطار تمكين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من المواطنين والمواطنات الشباب من تطوير أعمالهم وترجمة أفكارهم إلى واقع ملموس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض