• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

جونيور يؤكد أن التغييرات أعادت «الجوارح»

جارسيا: الإيقاع المنخفض لـ «السماوي» وراء التعادل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

رأى لويس جارسيا، المدير الفني لبني ياس، أن إيقاع المباراة جاء منخفضاً في الشوط الثاني، وهو الشوط الذي كان ينقص «السماوي» فيه الاحتفاظ بالكرة بشكل أفضل، مؤكداً أن الخطة لم تكن تقضي بالتراجع إلى الدفاع.

وأضاف جارسيا: إن فريقه كان يستحق الخروج فائزاً من المباراة بالنظر إلى عدد الفرص التي لاحت له، خاصة في الشوط الأول والدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني.

بدوره، اعتبر كايو جونيور، المدير الفني للشباب أن بني ياس، كان الأفضل في أول 25 دقيقة من عمر المباراة، قبل أن يفرض «الجوارح» سيطرته على المجريات، حيث نجح في الحصول على هدف وحيد من سلسلة الفرص الكثيرة التي لاحت له في المباراة.

وأكد جونيور أن الهدف المبكر لبني ياس منحه فرصة التحكم في سير المباراة، لكن مع دخول خليفة عبدالله إلى تشكيلة الشباب مطلع الشوط الثاني، وبعض التغييرات التي طرأت على تحركات اللاعبين أدى ذلك إلى قلب المجريات لمصلحة «الجوارح».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا