• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

ليفاندوفسكي يواصل هز الشباك

بايرن ميونيخ يحقق الفوز السابع على التوالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

برلين (أ ف ب)

حقق بايرن ميونيخ حامل اللقب فوزه السابع على التوالي، وجاء على حساب مضيفه ماينز 3-صفر، في المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم. وابتعد بايرن بصدارة الترتيب، بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة حاصدا العلامة كاملة حتى الآن.

ودفع مدرب الفريق البافاري الإسباني جوسيب جوارديولا بالمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي منذ البداية، بعد أن كان بطل المرحلة السابقة بتسجيله خماسية تاريخية في غضون تسع دقائق، عقب نزوله مطلع الشوط الثاني ضد فولفسبورج وصيفه وبطل الكأس.

وكان ليفاندوفسكي أول لاعب يسجل خماسية في «البوندسليجا» منذ 27 أغسطس عام 1991 عندما حقق ميكايل تونييس هذا الإنجاز لفريقه دويسبورج في مرمى كارلسروه (6-2)، علما بأن الأهداف الخمسة سجلت في وقت قياسي في تاريخ الدوري الألماني. كما أصبج ليفاندوفسكي أول لاعب يدخل كبديل، ويسجل خمسة أهداف، وثاني لاعب أجنبي في تاريخ الدوري الألماني يسجل خماسية بعد الإيسلندي اتلي ايدفالدسون (عام 1983 في مباراة فورتونا دوسولدورف مع اينتراخت فرانكفورت).

سنحت فرص عدة لبايرن للتسجيل أبرزها، من ركلة جزاء فشل توماس مولر في ترجمتها الى هدف (21) إثر عرقلة تعرض لها الفرنسي كينجسلي كومان من بابلو دي بلاسيس.

وانتظر حامل اللقب حتى الدقيقة 51 ليهز الشباك عبر ليفاندوفسكي بالذات الذي تابع كرة كومان برأسه في الزاوية اليسرى للمرمى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا