• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الظفرة والشعب.. «أول الغيث»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

يلتقي الظفرة والشعب في مباراة خاصة بقاع الترتيب شعارها البحث عن النقاط الأولى، بالنسبة للفريقين في دوري الخليج العربي لكرة القدم، هذا الموسم، بعد تكبدهما ثلاث هزائم متتالية، وبالتالي تصحيح الأوضاع قبل فوات الأوان!

وعلى الرغم من التحضير الجيد والتعاقدات المختلفة لـ«فارس الغربية» و«الكوماندوز»، فإن النتائج لم تكن بقدر طموح الجماهير وتوقعاتها لتقديم مستوى جيد يليق باسم الفريقين، وتطلعاتهما للوجود في مركز متقدم، وحصد النقاط بأي ثمن.

ويدخل الظفرة لقاء اليوم وهو في المركز قبل الأخير، من دون أي نقطة، عقب الخسارة أمام العين والنصر والأهلي، والأمر نفسه بالنسبة للشعب الذي تعثر أمام بني ياس والفجيرة والإمارات.

ويعول الفرنسي لوران بانيد مدرب الظفرة على الحماس والرغبة لدى لاعبيه في المباراة، إضافة إلى استثمار عاملي الأرض والجمهور، من أجل حصد أول ثلاث نقاط في الدوري، بعد البداية الأسوأ في تاريخ «فارس الغربية» منذ بداية الاحتراف، كما يتمنى بانيد فاعلية أكبر لدى الأرجنتيني خورخي لونا، والإسباني ديفيد بارال، اللذين لم يقدما ما يشفع لهما حتى الآن، إضافة إلى تراجع السنغالي ماكيتي ديوب، وابتعاده عن تسجيل الأهداف في المباريات الثلاثة الأولى، باستثناء ضربة الجزاء في مباراة النصر. ويُمنِّي المصري طارق العشري مدرب الشعب النفس في حصد نتيجة إيجابية، لوقف نزيف النقاط المتواصل، خصوصاً عند اللعب أمام منافس متقارب في المستوى والترتيب، ويعول العشري على النجم المصري السولية لبلوغ ما يطمح إليه بعد تألقه، وتسجيله في المباريات الماضية، رغم عدم الإضافة التي يحققها باقي الأجانب.

منصور عباس: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا