• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ترتيبات وتسهيلات غير مسبوقة لدعم «الفرسان» أمام الهلال

جسر جوي بين دبي والرياض لنقل جماهير الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

معتز الشامي (دبي)

وصل إلى السعودية وفد إداري رسمي من الأهلي، برئاسة أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي صباح أمس، للترتيب للأمور كافة المتعلقة بوصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى العاصمة الرياض، من أجل أداء مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي مساء بعد، على استاد الملك فهد الدولي، على أن تقام مواجهة الإياب 20 أكتوبر المقبل على استاد راشد بالنادي الأهلي.

وأولت إدارة «القلعة الحمراء»، أهمية خاصة لمباراة الذهاب التي يخوضها ممثل الوطن، الثلاثاء في إطار البطولة القارية، التي أعلن الأهلي منافسته على لقبها بقوة هذا الموسم، بعدما بلغ مرحلة صنع معها تاريخاً جديداً لـ «فرسان آسيا».

وعلمت الاتحاد أن إدارة النادي الأهلي خصصت حتى الآن 3 طائرات خاصة، لنقل الجماهير الراغبة في السفر إلى الرياض، حيث سيكون هناك جسر جوي في يوم المباراة لنقل الجماهير بأدوات التشجيع والأعلام الحمراء، لتقديم الدعم اللازم لممثل الوطن أمام الهلال «زعيم السعودية».

ووفرت إدارة الأهلي، كل ما يلزم لنجاح الترتيبات اللوجستية اللازمة، سواء بوفرة تسجيل وقيد الراغبين في السفر وتقديم الدعم والمساندة، سواء في دبي أو في العين وأبوظبي ورأس الخيمة، حيث فتحت الإدارة الدعوة أمام جميع عشاق الكرة الإماراتية، خاصة أن الأهلي هو ممثل الوطن في آسيا الآن. وتفيد المتابعات أن ممثلان لشرطة دبي، سوف يصلان إلى الرياض صباح اليوم، للتنسيق حول الأمور التنظيمية والأمنية الخاصة بالطائرات المخصصة لنقل الجماهير، وآلية نقل الجماهير من وإلى الملعب وعودتهم إلى مطار الرياض عقب اللقاء، لإعادتهم إلى دبي مرة ثانية.

حيث تم ترتيب الأمور اللوجستية والإعاشة وغيرها من المتطلبات الخاصة بنقل الجماهير، فيما كشفت مصادر رسمية أن عدد الطائرات المعلن عنها، وهي 3 طائرات لنقل الجماهير، وتقلع جميعاً مساء بعد غد، بحيث تكون مواعيدها بين الساعة الخامسة مساءً، والخامسة والنصف مساءً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا