الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نجاح أولي للمبادرة التسويقية للأهلي

18 أكتوبر 2014 23:55
حققت المبادرة التسويقية التي نفذها الأهلي خلال مباراته الأولى في الموسم الحالي أمام الجزيرة أمس، نجاحاً جيداً من واقع الحضور الجماهيري الجيد، حيث حرصت الإدارة التنفيذية وبالتعاون مع شركة «شرف دي جي» أحد رعاة النادي على توزيع هدايا عينية للجمهور بعد إجراء عملية السحب على التذاكر الفائزة. وكانت شركة النادي الأهلي لكرة القدم أطلقت مبادرة تسويقية جديدة خلال مباريات الفريق الأول باستاد راشد بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للفريق الأول لكرة القدم، تهدف لتحفيز الجمهور الأهلاوي للحضور للملعب ومؤازرة الفريق والاستفادة من العروض، التي تقدمها الشراكات الراعية للفريق الأول. وتقضي المبادرة برعاية كل شريك من شركاء النادي لمباراة في المنافسات المختلفة، وتقديم جوائز عينية وقسائم شرائية، وعروض خصم على منتجات الشركة من خلال السحوبات، التي تتم بين شوطي المباراة للجمهور، وشملت قائمة الجوائز المرصودة للجمهور في مباراة الأمس شاشة تليفزيون 55 بوصة، وقسائم شرائية بقيمة 1000 درهم للقسيمة الواحدة، كما تم توزيع بطاقات خصم لمتجر شرف دي جي بتايم سكواير بشارع الشيخ زايد. (دبي- الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©