• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  10:15    "الوطني للأرصاد" يتوقع انكسار الحالة الجوية غدا        10:17     عشرات الآلاف من الإندونيسيين يحتجون على قرار ترامب بشأن القدس     

8 لقاءات في الدوري الإنجليزي اليوم

السيتي يتطلع للمحافظة على صدارته أمام توتنهام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 سبتمبر 2015

لندن (د ب أ) (أ ف ب)

تتركز الأنظار اليوم على مواجهة مانشستر سيتي المتصدر ومضيفه توتنهام في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث يريد الأول إيجاد حلول ناجعة لتركيبته الهجومية والمحافظة على صدارته.

فبعد تحقيقه خمسة انتصارات مطلع الدوري وضعته في المركز الأول، مني سيتي بخسارتين أمام يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، ووست هام في الدوري.

وعوض لاعبو المدرب التشيلي مانويل بيليجريني بفوز على سندرلاند 4-1 في الدور الثالث من مسابقة كأس الرابطة منتصف الأسبوع، ما دفع لاعب وسطه العاجي يحيى توريه إلى توقع تسجيل مزيد من الأهداف، حينما يتأقلم الثنائي الجديد رحيم سترلينج والبلجيكي كيفن دي بروين القادمين من ليفربول وفولفسبورج الألماني.

ويعاني سيتي مؤخراً من إصابة 8 لاعبين في صفوفه، خصوصاً في الدفاع مع البلجيكي فنسان كومباني والفرنسي الياكيم مانجالا، كما يواجه الظهيران الأرجنتيني بابلو زاباليتا والفرنسي جايل كليشي ولاعبا الوسط فابيان دلف والفرنسي سمير نصري والمهاجمان النيجيري كيليتشي ايهياناتشو والعاجي ويلفريد بوني إصابات مختلفة.

ويزور سيتي ملعب «وايت هارت لاين» في شمال العاصمة لندن متمتعاً بأفضلية معنوية إثر فوزه 3 مرات في آخر 4 زيارات وتحقيق فوزين كبيرين بنتيجة 5-1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا