• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

30 لعبة جديدة و1300 موقف

حديقة صقر تستقبل الجمهور بحلة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 سبتمبر 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

استقبلت حديقة صقر في رأس الخيمة أمس لليوم الثاني على التوالي الجمهور من الأهالي والمقيمين، وبدت بحلة جديدة بعد انتهاء صيانتها وتركيب 30 لعبة جديدة، إلى جانب إضافة 600 موقف سيارات جديدة لخدمة الجمهور ليرتفع عدد المواقف إلى 1300 موقف.

وأوضح أحمد الشحي مدير إدارة الخدمات بالدائرة أن الجمهور لاحظ خلال العيد عمليات تطوير وصيانة الحديقة التي تواصلت خلال الفترة الماضية بوتيرة كبيرة مشيراً إلى أن هذه الأعمال تمت على عدة محاور من بينها زيادة المسطحات الخضراء وزيادة عدد الألعاب وجلب نوعية جديدة منها إلى جانب هدم السور القديم وإعادة إنشاء سور جديد وزيادة عدد المواقف الخاصة بالجمهور.

وأشار إلى أن الدائرة زرعت 200 نخلة وعددا كبيرا من الأشجار ما ساهم في زيادة المسطحات الخضراء بصفة عامة في الحديقة، مشيراً إلى أن عمليات الصيانة شملت جميع حمامات الرجال والنساء والصالات وبرك المياه وغيرها.

وأضاف: تم تبديل شبكة الري في الحديقة بالكامل والتي سيتم من خلالها توفير نحو 30% من المياه التي كانت تستخدم في السابق لري الحديقة، كما تم تبديل لمبات الإضاءة واعتماد لمبات موفرة، وذلك لتقليل هدر الطاقة في الحديقة.

وأوضح أن الدائرة تعاقدت مع شركة جديدة لإدارة الألعاب والتي تم زيادتها عبر جلب 30 لعبة جديدة مثل بيت الأشباح والتزلج على الماء والقفز والسيارات السريعة والألعاب المائية وغيرها من الألعاب المحببة للأطفال والتي لم تكن موجودة في السابق في الحديقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض