• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

إطلاقها رسمياً غداً بمشاركة الجهات الحكومية

اللائحة التنفيذية الجديدة لقانون الموارد البشرية دخلت حيز التنفيذ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 فبراير 2018

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أبلغت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، الوزارات والجهات الاتحادية، بأن اللائحة التنفيذية الجديدة لقانون الموارد البشرية رقم 11 لسنة 2008 بشأن الموارد البشرية الحكومية الاتحادية وتعديلاته، دخلت حيز التنفيذ بعد نشرها في الجريدة الرسمية.

وتطلق الهيئة ظهر غد، اللائحة التنفيذية الجديدة بمشاركة الجهات المعنية والمطبقة للائحة، بهدف تمكين الوزارات والجهات الاتحادية المستقلة من اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال وضع اللائحة الجديدة موضع التنفيذ.

وأعلنت الهيئة، قيامها بإعادة هندسة نظام «بياناتي» بما يتوافق مع الأحكام الجديدة للائحة، وأوضح الدكتور عبد الرحمن العور، المدير العام للهيئة، في تعميم أصدره، وحصلت «الاتحاد» عليه، أنه خلال لقاء إطلاق اللائحة التنفيذية الجديدة، سيتم استعراض أبرز الأحكام والبنود التي تضمنتها اللائحة، مع بيان متطلبات وآليات تطبيقها وفق الأصول.

وطالب التعميم، الجهات الاتحادية المعنية، بترشيح من تراه مناسباً من المعنيين لديها لحضور الإطلاق من خلال التواصل مع الموظفين المختصين بالهيئة.

وأعلن العور أن الهيئة سوف تقوم بعقد عدد من ورش العمل للمعنيين في إدارات الموارد البشرية والشؤون القانونية بالوزارات والجهات الاتحادية كافة من أجل شرح تفاصيل اللائحة الجديدة وآليات التطبيق المرتبطة بها، وذلك وفق جدول زمني يحدد لهذه الغاية لاحقاً، موضحاً أن الورش تأتي انطلاقاً من حرصها على ضمان التطبيق السليم لأنظمة وسياسات وتشريعات الموارد البشرية على مستوى الحكومة الاتحادية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا