• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

قدمتها «موارد الفجيرة الطبيعية»

سيارة حديثة لنقل المرضى وكبار السن في مستشفى دبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 فبراير 2017

الفجيرة (الاتحاد)

رفدت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية مستشفى دبا الفجيرة أمس، بعربة التنقل الكهربائية «الجولف»، وتأتي مبادرة المؤسسة بتوفير عربة تنقل في المستشفى، ضمن فعاليات عام الخير على مستوى الدولة، ولخدمة المرضى وكبار السن وتمكينهم من ممارسة حياتهم اليومية في التنقل بكل سهولة ويسر بين أقسام وإدارات المستشفى.

وحضر حفل التدشين، ممثلون عن المؤسسة خالد الحمودي رئيس قسم الدعم اللوجستي، وانتصار حميد مسؤولة شعبة الشراكة الحكومية، وعبيد الخديم مدير المستشفى وعدد من رؤساء الأقسام وموظفيهم.

وقال خالد الحمودي:«هذه الخدمة تأتي بهدف مساعدة المحتاجين من كبار السن أو من لديه صعوبة في الحركة في التنقل بين العيادات الداخلية، مشيراً إلى أهمية التعاون بين الجهات الحكومية، وتعزيز العمل الاجتماعي المشترك».

ولفت إلى أن السيارة الجديدة تتسع لستة أشخاص، وهي مزودة برافعة كهربائية متحركة ومجهزة بكافة وسائل الأمن والسلامة.

من جانبها، قالت انتصار حميد مسؤول شعبة الشراكة الحكومية بالمؤسسة: «إن ما تقدمه المؤسسة من أعمال وبرامج تخدم المجتمع وفئاته، هو ما يعبر عن سياستها المؤسسية والتي تسير وفق منهج راسخ ورؤية متقدمة، وتضع ضمن اهتماماتها أهمية التميز في الخدمة والرقي في التعامل ومنح السعادة للآخرين والعطاء دون مقابل، كما أكدت أن المؤسسة تعمل بكل طاقاتها وإمكانياتها لإبراز مبادرات عام الخير.

وعبر عبيد الخديم مدير المستشفى عن شكره لموارد الفجيرة، لما تقوم به من أعمال تصب في إطار العمل الخيري والمسؤولية المجتمعية، متطلعاً إلى مزيد من التعاون الدائم مع المؤسسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا