• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الصحف الأرجنتينية:

قرعة مونديال الأندية جاءت في مصلحة ريفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 سبتمبر 2015

بوينس آيرس (د ب أ)

ذكرت الصحف الأرجنتينية أن فريق ريفر بليت سيتفادى مواجهة أميركا المكسيكي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق في ديسمبر المقبل في اليابان.

وأشارت صحيفة «أوليه» في نسختها الإلكترونية على الإنترنت إلى أن قرعة البطولة التي ستبدأ في 10 ديسمبر المقبل جاءت في صالح ريفر بليت، فيما وضعت أميركا في مواجهة محتملة مع برشلونة الإسباني المرشح الأول للفوز بالبطولة بقيادة النجم العالمي ليونيل ميسي.

وأضافت الصحيفة: «ريفر تفادى مواجهة أميركا المكسيكي الخصم الأصعب نظريا.. بطل أفريقيا أو أوكلاند سيتي أو البطل الياباني مستضيف البطولة ستكون أحد أطراف المواجهة أمام ريفر في قبل النهائي».

وفي نفس السياق، قالت شبكة «تي واي سي» الرياضية التلفزيونية إن هناك أخبارا سارة من أجل ريفر لأنه تفادى مواجهة أميركا المكسيكي في مونديال الأندية.

وشددت صحيفة «كلارين أن قرعة مونديال الأندية حملت أخبارا جيدة لريفر بليت لأنه لن يضطر إلى استهلال مشواره في البطولة بمواجهة أميركا الخصم الأشرس من بين الفرق التي قد تواجهه.

وتابعت الصحيفة «القرعة نظرت بعين الرأفة لبطل كوبا ليبيرتادوريس».

ومن جانبها، قالت صحيفة «لا ناسيون» إن ريفر تفادى مواجهة أميركا الفريق الأكثر قوة وتهديدا لتطلعاته في تحقيق اللقب في المباراة النهائية أمام برشلونة في 20 ديسمبر المقبل بمدينة يوكوهاما.

ويواجه بطل أوروبا في الدور قبل النهائي الفائز من المباراة التي ستجمع بين أميركا وبطل دوري أبطال آسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا