• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مصر.. 6 مباريات في الجولة الثالثة اليوم

الإسماعيلي يكافئ «العجوز» بعد الفوز على الزمالك

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

محيي وردة (القاهرة) - انتزع الإسماعيلي فوزاً غالياً من الزمالك بهدف سجله إبراهيم حسن في الدقيقة 30، في المباراة القمة الصامتة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة، ليتربع الإسماعيلي على قمة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 3 نقاط.

وقدم لاعبو الإسماعيلي عرضاً جيداً، وسيطروا علي مجريات اللقاء وأضاع جون أنطوي ضربة جزاء صحيحة في الدقيقة 75 وهو ما دفع رئيس النادي محمد أبو السعود، إلى صرف النظر عن الاستعانة بجهود المدير الفني الأجنبي الذي سعت إدارة النادي للتعاقد معه خلال الفترة الماضية لقيادة فريق «الدراويش»، حيث أكد أبو السعود في تصريحات خاصة، أن إدارة النادي قررت استمرار أحمد العجوز المدير الفني لنادى الإسماعيلي الحالي، في منصبه، بعدما ظهر بمستوى جيد في المباريات الماضية، وقال إن الفوز على نادي الزمالك بهدف في عقر داره بخلاف المستوى الرائع للدراويش، يؤكد أن العجوز يستحق البقاء في منصبه والحصول على الفرصة الكاملة، بعدما حقق مع الفريق العلامة الكاملة في ثلاث مباريات.

من جانبه، أشاد أحمد العجوز، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، بأداء لاعبيه، وقال: نجحنا بفضل السيطرة على وسط الملعب في اجبار الزمالك علي التراجع للخلف، مشددًا على أن الزمالك كتاب مفتوح بالنسبة لفريقه، وهو ما سهل مهمة الدراويش في الفوز.

فيما تسببت الهزيمة في حالة من الاستياء داخل نادي الزمالك، حيث عاقب حلمي طولان المدير الفني لاعبيه بالمران صباح أمس قبل أن يتراجع ويمنح الفريق راحة مدة 24 ساعة، استعداداً لمباراة القناة يوم الثلاثاء المقبل. وأبدى طولان رضاه عن أداء لاعبيه، مؤكداً ثقته في فريقه، وقال: سنعوض الهزيمة من الدراويش خلال مباريات الدوري المقبلة، مشيرا إلى أن مشوار الفريق ما زال طويلاً. وأضاف: أتحمل وحدي مسؤولية الهزيمة رغم أنها جاءت من تسديدة لا يسأل عنها أي لاعب. وأشار طولان إلى تعمده إشراك الصاعد مصطفى فتحي، لمفاجأة الجهاز الفني للإسماعيلي باللاعب المجهول بالنسبة لهم. وأوضح طولان أن فريق الإسماعيلي اعتمد على التكتل الدفاعي، وظهر في المنطقة الدفاعية لنا في الهجمات المرتدة، لكنه حقق من ما أراد.

وتعادل فريق طلائع الجيش سلبيا مع نظيره تليفونات بنى سويف في المباراة التي جمعتهما على استاد الترسانة.

وحصل التليفونات على أول نقطة له بالمسابقة، فيما رفع الطلائع رصيده للنقطة الثالثة من 3 تعادلات. وحصد حرس الحدود أول نقطة بتعادله مع القناة من دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسماعيلية ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى نقطتين.

وتعادل وادي دجلة مع المصري دون أهداف في اللقاء الذي خاضه الفريقان على استاد الجيش بالسويس، في المباراة التي شهدت عودة عصام الحضري للدوري المصري بعد غياب 3 سنوات لعب خلالها للمريخ السوداني، ليرفع دجلة رصيده إلى 4 نقاط والمصري إلى نقطتين.

على الجانب الآخر، تُستكمل اليوم باقي مباريات الجولة الثالثة بـ 6 مباريات، يلتقي خلالها المقاولون بالاتحاد السكندري وإنبى مع غزل المحلة، ويلعب الداخلية مع الجونة، ويلاقي الانتاج الحربي نظيره المقاصة، وبتروجت مع المنيا، وتُختتم المواجهات بلقاء الأهلي وسموحة.

يدخل الأهلي مباراة اليوم في ظروف صعبة لاستمرار غياب عدد من لاعبيه الأساسيين، مثل عماد متعب وشريف عبد الفضيل ورامي ربيعة وأحمد فتحي ووليد سليمان وسيد معوض، ورغم ذلك يسعى الفريق للفوز للوصول إلى النقطة السادسة بعدما حقق الفريق فوزه في الجولة الأولى على الإنتاج الحربي. وينتظر أن يلعب الفريق بنفس تشكيلة الاضطراري مثلما حدث في اللقاء الأول، والذي ضم شريف إكرامي ووائل جمعة ومحمد نجيب وأحمد نبيل مانجا وأحمد شديد قناوي ومحمود حسن تريزيجيه وشهاب الدين أحمد وأحمد شكري وعبد الله السعيد والسيد حمدي وعمرو جمال. فيما يلعب سموحة للفوز بعد أن حقق الفوز خارج ملعبه في الجولة الماضية على المحلة بهدف بابا أركو، ويعتمد حمادة صدقي المدير الفني على أصحاب الخبرات مثل أحمد سعيد أوكا وعلاء علي وبابا أركو وصامويل أوسو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا