• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الشارقة يتصدر دوري 21 سنة بـ «العلامة الكاملة»

قاسم: «الملك» يحتاج لانتصار يرفع المعنويات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 سبتمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

أبدى حمدان قاسم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة أسفه الشديد بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء العين، وقال «لم أتوقع أبدا أن أحصل على البطاقة الصفراء الثانية حيث كان كل تركيزي مساعدة فريقي في تعديل النتيجة، وفوجئت بحكم اللقاء يشهر البطاقة الحمراء رغم أنني لم أتحدث معه أو أعترض على قراره ولم تصدر منى أي إشارات بالاعتراض، وأنا أقدم اعتذاري الشديد لإدارة وجماهير نادي الشارقة على ذلك، وإن شاء الله لا يتكرر الأمر في المستقبل».

وأوضح «وضع الشارقة وتلقيه خسائر متتالية أمر غريب لم نتعود عليه، ورغم أننا خسرنا كل مبارياتنا إلا أن الفريق لم يكن ضعيفا أو مستسلما، بل قدمنا عروضا جيدة لكن لم يحالفنا التوفيق وكان ينقصنا اللمسة الأخيرة أمام مرمى المنافسين».

وقال «الشارقة يحتاج بشدة إلى تحقيق فوز واحد يستعيد به الثقة لترتفع به الروح المعنوية للاعبين، وبيَّن أن المشكلة التي يعاني منها الشارقة هي سهولة استقبال مرماه لأهداف المنافسين الذين يستغلون الفرص في التسجيل، بينما يحدث العكس لمهاجمي الشارقة الذين لا يوفقون في التسجيل رغم تعدد الفرص لهم».

وأكد قاسم أن الشارقة يملك عناصر جيدة ولها مستقبل كبير، خاصة شباب الفريق أمثال عبدالله غانم وعمر جمعة ومحين خليفة وحمد إبراهيم ويوسف سعيد وسيف راشد وغيرهم من اللاعبين الواعدين، إضافة إلى اللاعبين الأجانب والمواطنين، لكن الفريق يحتاج إلى مزيد من الجماعية والتفاهم في الملعب، ونأمل أن يتعافى اللاعب مايكوسويل من إصابته التي حدت من إمكاناته، حيث يلعب بنصف قوته نتيجة الإصابة التي لحقت به في بداية الموسم.

وحول مباراة فريقه أمام النصر في الجولة الرابعة، قال «الفريق سيدخل الفريق بشعار لا بديل عن الفوز، حيث نحتاج إلى نقاط المباراة من العودة إلى سكة الانتصارات والظهور بشكل أفضل خلال مشوار الدوري، ولا شك أن فريق النصر سيسعى بدوره للفوز من أجل المحافظة على صدارته للدوري، لذلك ستكون المباراة بين الملك والعميد غاية في القوة والإثارة وأدعو الله أن يوفق الشارقة في تحقيق الفوز ووضع أول ثلاث نقاط في رصيده».

على جانب آخر، انفرد فريق الشارقة بصدارة دوري تحت 21 سنة بالعلامة الكاملة 9 نقاط بعد فوزه على العين بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الشارقة ضمن الجولة الثالثة للدوري، سجل أهداف الشارقة مانع سعيد وخالد حسين وسالم خلفان. وكان الشارقة قاد فاز في الأسبوع الأول على الشباب 2 - 1 ثم على الجزيرة بنفس النتيجة، واحتل فريق الوحدة المركز الثاني برصيد 6 نقاط تلاه الجزيرة والشعب ودبا الحصن بنفس الرصيد، بينما احتل العين المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا