• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

للمشاركة في التصفيات الآسيوية

«أبيض الصالات» يغادر إلى ماليزيا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تغادر بعثة منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات اليوم إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لتمثيل الدولة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا، ويرأس البعثة عبد الله الشحي مدير لجنة التحكيم لكرة الصالات عضو اللجنة الفنية، وسيلحق به في الأيام المقبلة عمران عبد الله النعيمي أمين سر عام اللجنة التنفيذية ورئيس اللجنة الفنية ومشرف عام منتخبنا.

وأوقعت القرعة منتخبنا في مواجهتين صعبتين أمام المنتخبين القطري والعراقي اللذين يعتبران من أفضل وأقوى منتخبات غرب آسيا.

تضم البعثة 17 لاعباً، وهم عبد الرؤوف عمر المرزوقي قائد الفريق وبدر إبراهيم وعبد الكريم جميل وسالم جميل وإبراهيم عبيد وعمر عبد الستار وحسن علي الحنطوبي وفهد أحمد وطالب محمد طالب وحمد علي الشامسي وعمر كرمستجي وخالد بلهول وطارق عبد الله أمان ومحمد عبيد وطاهر حسن طارش وعادل حسن وجابر محمد ومدير المنتخب فيصل عبد الله محمد، ويقود الجهاز الفني طاقم برازيلي بقيادة المدير الفني للفريق روبيو جويرا ومارسيليو فيلهو، واختصاصي العلاج الطبيب بدر عبدالوهاب، وريجنالدو ماركيز، ومدرب روبيرتو باتينهو، وشمس الدين محمد عامل مهمات.

وأكد عمران عبدالله النعيمي اكتمال ترتيبات مشاركة أبيض الصالات في التصفيات، وقال: «نعرف جيدا أن مجموعتنا صعبة ولكن ثقتنا في لاعبي المنتخب كبيرة ولا تحدها حدود».

وأضاف: «كنا نتمنى أن تكون التصفيات في منتصف الموسم، بعد أن يحصل اللاعبون على فترة كافية من اللعب التنافسي في مسابقة الدوري».

وأوضح «نتمنى للاعبي الفريق كل التوفيق في هذه المهم،ة مشيراً إلى أن اللجنة كانت تطمح إلى إعداد أفضل من الإعداد الذي تم، ولكن عدم وضوح رزونامة الاتحاد الآسيوي حال من دون أن تضع اللجنة الفنية البرنامج».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا