• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  02:35     3 قتلى في انفجار عبوة ناسفة على متن حافلة في حمص بوسط سوريا        03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا         03:20     الرئيس المصري يؤكد أمام القمة العربية على أهمية التضامن لمواجهة تحديات المنطقة         03:29    الملك عبد الله: لا سلام في الشرق الأوسط دون حل الدولتين     

محمد بن زايد يطمئن على حجاج الدولة وجميعهم بخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 سبتمبر 2015

السيد سلامة

اطمأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على جميع حجاج الدولة في اتصال هاتفي اليوم الخميس مع بعثة مكتب شؤون حجاج الدولة.

وأكد الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس المكتب أن سموه اطمأن على حالة جميع الحجاج في ضوء حادث التدافع الذي وقع لعدد من الحجاج من جنسيات مختلفة اليوم ونتج عنه وفيات طبقا لما أعلنته الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف أن حادث التدافع الذي وقع في مخيمات منى، صباح اليوم الخميس، كان بعيدا تماما عن مخيم حجاج الدولة.

ومن ناحية أخرى، قام أحمد منقوش الطنيجي القنصل العام لدولة الإمارات وراشد الظاهري مدير إدارة شؤون المواطنين بوزارة الخارجية بزيارة اليوم إلى مقر مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات في مكة المكرمة.

واطلع القنصل العام على أحوال حجيج الدولة من الدكتور الكعبي وهم جميعهم بخير. وأوضح الطنيجي أن "جميع الحجاج بحملات الحج التابعة لدولة الإمارات يواصلون أداء المناسك ونحن على تواصل معهم".

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا