يمتلك خبرة كبيرة في مجال المواصلات والنقل

«الاتحاد للقطارات» تعين ناصر المنصوري رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 سبتمبر 2012

الاتحاد

أعلنت شركة الاتحاد للقطارات عن تعيين الدكتور ناصر المنصوري رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة.

ويمتلك الدكتور المنصوري خبرة كبيرة في مجال المواصلات والنقل حيث شغل سابقاً منصب المدير العام للهيئة الوطنية للمواصلات، إضافة إلى كونه عضواً في مجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات منذ ثلاثة أعوام، بحسب بيان صحفي أمس.

وسيستمر الدكتور المنصوري في أداء مسؤولياته عضواً في مجلس إدارة الشركة إضافة إلى مهام ومسؤوليات منصبه الجديد رئيساً تنفيذياً لها، حيث من المتوقع أن تسهم خبرته الكبيرة في مجال النقل والسكك الحديدية في تعزيز نشاطات الشركة والاستمرار في تطوير أعمالها وشراكاتها.

وقال معالي ناصر السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات “يسعدنا تعيين الدكتور ناصر المنصوري رئيساً تنفيذياً لشركة الاتحاد للقطارات، فقد عمل الدكتور المنصوري معنا في الشركة منذ عام 2009، ويمتلك خبرة واسعة في مجال المواصلات والسكك الحديدية وفهماً عميقاً لطبيعة عمل الشركة، الأمر الذي سيضمن استمرار سير العمل بكفاءة وفاعلية، كما يسرنا الاستمرار في العمل معه من خلال منصبه الجديد”.

وتبلغ تكلفة مشروع قطار الاتحاد 40 مليار درهم، وتمتد خطوط السكك الحديدية على مسافة 1200 كيلومتر بما يضمن ربط المناطق الحضرية بالمناطق النائية على امتداد مساحة دولة الإمارات العربية المتحدة، ويسهم المشروع في تسهيل انسياب البضائع وتعزيز التجارة وفتح آفاق جديدة من الاتصال بين مختلف مناطق الدولة، بما يضمن تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات.

ويشكل مشروع قطار الاتحاد جزءاً حيوياً من مشروع شبكة قطارات دول مجلس التعاون الخليجي، ليصل بين دول الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية عبر منفذ الغويفات غرباً، ومع سلطنة عُمان عبر العين شرقاً.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

مبروك تستاهل

السلام عليكم اتقدم بالتهنئه الى الدكتور ناصر المنصوري و الى الامام ان شاء الله.

محمد بن نص المنصوري | 2012-09-20

الف مبرووووك

الف مبرووك للدكتور ناصر شخص ناجح ويستاهل كل خير

المنصوريه | 2012-09-20

تستاهل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف الف الف الف مبروك بو خالد منها للاعلى

وصفي بني عواد | 2012-09-20

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد أن خدمات ما بعد بيع السيارات بالوكالات تخضع لرقابة جيدة من الجهات المختصة تحفظ حقوق المستهلكين؟

نعم
هناك رقابة لكنها غير كافية
الرقابة ضعيفة