• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لجنة للوقوف على مخرجات المعرض الأسبوع المقبل

2508 طلبات في معرض رأس الخيمة «للتوظيف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مارس 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

بلغ زوار معرض رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف في دورته الثامنة الذي اختتمت فعالياته يوم الخميس الماضي 3303 زائرين من الباحثين عن عمل والمتقدمين للتدريب والتعليم والزائرين.

وكشف القائمون على تنظيمه إلى أن متابعة مخرجات المعرض المتمثلة في التعرف إلى نسب التوظيف الفعلية، ستتم خلال قيام لجنة خاصة تقوم خلال أسبوع بالتعرف إلى ما تم تنفيذه لدى الجهات المشاركة البالغ عددها 30 جهة من القطاعات الحكومية والمحلية والخاصة.

وقال عبد الناصر الذهب المدير التنفيذي لمؤسسة رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إلى أن معرض رأس الخيمة للتوظيف بلغ عدد زواره 3303 زائرين، منهم 2508 تقدموا بطلبات للتوظيف لدى الجهات و95 للتعليم و100 شخص بغرض التدريب و450 بغرض الزيارة، منها 150 زيارة طلابية لمؤسسات تعليمية مختلفة.

وذكر أن المعرض وخلال الدورات السابقة كان يشهد إقبالاً كبيراً نظراً إلى توجه عدد كبير من حملة الشهادات الثانوية إلى تأدية واجبهم الوطني في «الخدمة الوطنية»، مشيراً إلى أن المعرض شهد تفاعلاً جيداً من قبل الحضور من الإناث والذكور والحاصلين على الشهادات المختلفة العلمية التي ترغب الجهات المشاركة في توظيفها والاستفادة من شهاداتها وخبراتها.

وأشار إلى أن القائمين على المعرض سيتجهون إلى متابعات مخرجاته خلال التعرف إلى إجراءات الجهات المشاركة بعد أسبوع تقريباً من انتهاء فعاليات المعرض، المتمثلة في نسب الوظائف الفعلية التي تم قبولها خلاله، لتحقيق الهدف الرئيس من تنظيمه، وهو توظيف الباحثين عن عمل في مختلف الجهات، وسد الشواغر المتاحة لديها بالكوادر الشابة، وحملة الشهادات المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض