• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

75 محطة إسعاف تعمل على مدار 24 ساعة

826 مسعفاً و87 مركبة وحافلة لتغطية وتأمين احتفالات العيد بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 سبتمبر 2015

سامي عبدالروؤف

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلنت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، عن تطبيق خطة متكاملة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وتوفير الإمكانات كافة، اللازمة للتعامل مع الحالات الطارئة وإنقاذ المرضى، مشيرة إلى أن المؤسسة تقوم على نشر مركبات الإسعاف في المناطق التي تشهد كثافة مرورية وتجمعات خلال أيام العيد كالشواطئ والحدائق العامة والمراكز التجارية.

وقال خليفة بن دراي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، في تصريح خاص لـ « الاتحاد» «لقد فعّلت المؤسسة النقاط الإسعافية، البالغ عددها 75 نقطة، في الأحياء والطرق الداخلية والخارجية في إمارة دبي لتيسير الوصول بأقصى سرعة للمريض، وإنقاذ الجرحى والمصابين، بحيث ينحصر زمن الوصول بين 4 و 8 دقائق في معظم البلاغات، وتعمل هذه النقاط على مدار 24 ساعة، طوال أيام العيد».

وأضاف «وضعت المؤسسة 81 مركبة إسعاف ما بين سيارات وحافلات وعناية مركزة في حالة تأهب تحسباً لأي طارئ، ويضم هذا العدد 75 سيارة إسعاف، و3 حافلات (باصات)، و3 مركبات للتزويد الميداني، والدعم والمساندة في حال استعداد لتلبية أي بلاغات خلال أيام العيد».

وأشار ابن دراي، إلى نشر سيارات إسعاف في مختلف المتنزهات ومناطق التجمعات والكثافة المرورية لضمان تلبية أي نداء في أقل وقت ممكن، مؤكداً أن المؤسسة اتخذت استعداداتها الكاملة للتعامل مع أي بلاغات خلال أيام العيد.

وقال «وفرت المؤسسة الإمكانات كافة، اللازمة للتعامل مع الحالات الطارئة وإنقاذ المرضى، ووضع 826 مسعفاً يتحدثون باللغات العربية والإنجليزية والآسيوية، في حالة تأهب واستنفار على مدار 24 ساعة، طوال أيام العيد»، لافتاً إلى أن الإجازات يتم تحريكها لما بعد أيام العيد تحسباً لأي طارئ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض