• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

3 مباريات في كأس «اتصالات» اليوم

الوحدة يحاور النصر على قمة «الأولى» وصدارة الوصل أمام اختبار كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يناير 2013

مصطفى الديب

تنطلق اليوم مباريات الجولة السادسة لكأس «اتصالات» لكرة القدم، حيث يلتقي الوحدة مع النصر في المجموعة الأولى، ويحل اتحاد كلباء ضيفاً على الوصل في المجموعة الثانية، ويلعب دبا الفجيرة وعجمان في المجموعة الثالثة.

تقام المباراة الأولى في الساعة 4:55 دقيقة، حيث يستضيف الوصل على ملعبه فريق اتحاد كلباء بهدف مواصلة الحفاظ على صدارة المجموعة الثانية، ويعتلي فهود زعبيل الصدارة بـ 9 نقاط، بالفوز في ثلاث مباريات، وخسارة في واحدة، بينما يحتل اتحاد كلباء المركز الأخير، بنقطة من تعادل، وخسارة 3 مباريات.

وفي التوقيت نفسه تقام مباراة المجموعة الثالثة التي تجمع دبا الفجيرة صاحب الأرض وعجمان، ويعد اللقاء متكافئاً إلى حد ما، حيث يحتل «البرتقالي» المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط، جمعها من فوزين، وفي المقابل يحتل دبا الفجيرة المركز الثالث بـ3 نقاط، ويعتلي الشباب الصدارة برصيد سبع نقاط، من خلال فوزين وتعادل، يذكر أن 4 فرق فقط تتنافس في المجموعة، على عكس المجموعتين الأولى والثانية اللتين تضمان خمسة فرق.

ويحاور الوحدة النصر في «لقاء السهرة» ضمن المجموعة الأولى، ويسعى «العنابي» صاحب المركز الأول برصيد 10 نقاط، من الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل في مباراة، للحفاظ على صدارته والقضاء على طموحات النصر الراغب في إيقاف قطار الوحدة المنطلق بقوة في البطولة، ويحتل النصر المركز الثالث برصيد خمس نقاط، من فوز وتعادلين وخسارة، ويأتي «العميد» بعد العين صاحب المركز الثاني برصيد ثماني نقاط.

وتستكمل مباريات الجولة السادسة غداً، حيث يحل الشعب ضيفا على دبي بملعبه بالعوير، ضمن منافسات المجموعة الأولى، في الثانية يستضيف بن ياس الظفرة، وفي لقاء السهرة يلعب الأهلي مع الشباب ضمن المجموعة الثالثة، وتعد المباراة الأبرز، حيث يسعى كل فريق للفوز، ويحاول الشباب الحفاظ على صدارته، بينما يسعى الأهلي للحاق بسباق المنافسة.

غياب عبد الصمد والجسمي وكرار وشهاب ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا