• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

خطة مرورية شاملة بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

أحمد مرسي

الشارقة (الاتحاد)

أنهت القيادة العامة لشرطة الشارقة استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث توجهت شرطة الشارقة بأطيب التهاني والتبريكات إلى كافة المواطنين والمقيمين بالدولة من أبناء الجاليات العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، معربة عن تمنياتها للجميع بالأمن والسلامة والتمتع بقضاء عطلة سعيدة خالية من المشكلات الأمنية والحوادث التي تعكر صفو سعادتهم خلال عطلة العيد المبارك.

وأكد العقيد شواف محمد عبدالرحمن مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، أن الإدارة أكملت استعداداتها للتعامل مع جميع الأحداث وتقديم الخدمات الأمنية للجمهور، مناشداً جميع السائقين والزائرين للإمارة خلال العيد اتخاذ الحيطة والحذر أثناء القيادة على الطرقات.

وأوضح مدير إدارة المرور والدوريات أن الإدارة وفّرت 48 دورية مرورية وأمنية تجوب جميع الطرق والمناطق الداخلية والخارجية بالإمارة، وسيتم توزيع عدد منها أمام مصليات العيد، وعند مناطق «المقاصب» لتسهيل حركة السير وانسيابية الحركة المرورية، كما سيتم مراقبة جميع الطرق والأحياء السكنية مع التركيز على المناطق السياحية في الإمارة.

وفي المنطقة الشرقية، عقد اجتماع تنسيقي بإدارة شرطة المنطقة الشرقية بحضور رؤساء الأقسام، ومديري الافرع التابعة لقسم المرور والدوريات بالمنطقة الشرقية، حيث تطرق الاجتماع إلى عدة محاور تصب في مصلحة الأمن المروري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض