• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

«تنفيذية الفيفا» تحصل على تحقيقات الفساد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

برلين (د ب أ)

تقرر حصول اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على أحدث تفاصيل التحقيقات التي تجريها سويسرا والولايات المتحدة في قضايا الفساد المتعلقة بالفيفا، وذلك خلال اجتماع اللجنة المقرر هذا الأسبوع في زيوريخ.

كذلك يحتمل أن يعيد الفيفا جدولة أعماله للأشهر المقبلة بتحديد موعد ومكان جديدين للاجتماع التالي للجنة التنفيذية، الذي كان مقررا في 17 و18 ديسمبر المقبل في اليابان خلال كأس العالم للأندية.

وذكرت تقارير إعلامية أن هذا التعديل يأتي في ظل تردد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الفيفا، والذي يرأس اللجنة التنفيذية، في زيارة الدول الموقعة لاتفاقية تسليم المجرمين مع الولايات المتحدة.

ومنذ إلقاء القبض على عدد من المسؤولين البارزين في مايو الماضي، لم يغادر بلاتر (79 عاما) سويسرا سوى مرة واحدة لحضور قرعة تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا في يوليو.

وينفي بلاتر ارتكابه أي مخالفات ولم يذكر اسمه في التحقيقات التي أسفرت حتى الآن عن توجيه الولايات المتحدة اتهامات الابتزاز ضد 14 شخصا من بينهم تسعة من مسؤولي كرة القدم السابقين وخمسة مسؤولين تنفيذيين في التسويق الرياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا