• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أزمة جديدة في كرة السلة

النصر يقرر إيقاف صالح سلطان واللاعب يطلب الرحيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

علي معالي (دبي)

قرر نادي النصر إيقاف صالح سلطان لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي لأجل غير مسمى، وذلك في رسالة رسمية أرسلها النادي إلى اتحاد اللعبة، جاء فيها: «استناداً للوائح النادي الداخلية، ونظراً لما بدر من لاعب فريق نادينا، لفئة الرجال صالح سلطان، وذلك بعدم الالتزام مع فريق النادي في التمارين اليومية وقرارات الجهاز الإداري، لذا يرجى التفضل بأخذ العلم بأن النادي قد قرر إيقاف اللاعب حتى إشعار آخر».

ويضع القرار الجهاز الفني للمنتخب في حرج شديد، خاصة وأن الفريق يستعد حاليا للمشاركة في حدثين في غاية الأهمية، الأول دورة الألعاب الخليجية في الدمام بالسعودية خلال أكتوبر المقبل، تليها في نوفمبر بطولة الخليج المؤهلة لكأس أمم آسيا، وأصبح الجهاز الفني في حيرة ما بين قرار إيقاف اللاعب من النادي وتواجده في صفوف المنتخب، وبين الحاجة الضرورية للاعب الذي يعتبر احد من أهم لاعبي الدولة والخليج بشكل عام، ويتدرب مع المنتخب بشكل مكثف وشارك معهم مؤخرا في البطولة الصينية العربية، وحاليا يتدرب مع المنتخب.

وفي ردة فعله على القرار قال صالح سلطان: «أنا حزين للغاية لمثل هذه الرسالة الموجهة إلى اتحاد السلة، لست أدري لماذا هذا التوقيت قبل المشاركات الخارجية المهمة؟»، أضاف: «لم أنقطع عن التدريبات بحسب خطاب النادي الموجهة للاتحاد، حيث إنني في تفرغ حاليا من النادي مع المنتخب، استعداداً لدورة الألعاب الخليجية بالدمام، ولدي موافقة رسمية، وقبل أن أنضم للمنتخب للمشاركة في البطولة العربية الصينية كنت في تدريبات النادي، ولم أنقطع إلا بعد ذهابي للمنتخب بشكل رسمي».

وتابع صالح سلطان «26 سنة»: «قبل المغادرة إلى الصين مع المنتخب، طلبت من النادي مبلغا من المال لحاجتي إليه، على أن يتم توفيره عقب العودة من المشاركة الدولية، وعندما عدت وجدت النادي يرفض طلبي تماماً، مع العلم أنني قدمت وما زلت أقدم الكثير للنادي الذي تربيت بين جدرانه منذ أن كان عمري 8 سنوات، وحتى الآن وخلال هذه الفترة الطويلة حصلت على العديد من الألقاب في كافة المراحل السنية، وكذلك بطولات مختلفة مع النادي بالفريق الأول، مثل كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس السوبر».

وقال: «أنا لاعب دولي منذ عام 2005، وحتى الآن وخلال هذا المشوار الطويل قدمنا الكثير للسلة بالنادي والمنتخب، وكانت صدمتي كبيرة، عندما وجدت الرفض من النادي، وعدم الوقوف إلى جواري في طلبي الذي أراه مشروعاً، خاصة وأنني لا أتقاضى المبالغ الكبيرة، حيث قمت بتوقيع عقد الموسم الماضي، وبمبلغ زهيد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا