• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نظمت لقاءات وندوات في عدد من المدن الهندية

«حرة مطار الشارقة» تعرض المزايا الاستثمارية في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

نظمت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي مؤخراً سلسلة من اللقاءات والندوات التعريفية تمثلت بإطلاق منتديات أعمال دولية في عدد من المدن الهندية، ضمن حملتها الترويجية في شبه القارة الهندية شملت كل من: مومباي، احمد أباد، سورات، وبارودا.

ويأتي ذلك، في إطار الحملة التسويقية العالمية التي تستهدف الوصول إلى أبرز الأسواق الرئيسية في العالم، حيث ناقش مسؤولو المنطقة الحرة المزايا الاستثمارية والاستراتيجية المترتّبة عن تأسيس أعمال في الشارقة، وذلك أمام نخبة من كبار الشخصيات الاقتصادية وصنّاع القرار من القطاعين العام والخاص في الهند.

وترأس الوفد سعود سالم المزروعي، مدير المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي والمنطقة الحرة بالحمرية، يرافقه رائد بوخاطر نائب المدير التجاري، توماس جوزيف مدير المبيعات وجيتن فاريير مسؤول مبيعات.

وشدد على الالتزام بدعم رجال الأعمال الهنود في تأسيس اعمالهم في حرة مطار الشارقة وتقديم كافة التسهيلات لهم، جاء ذلك خلال كلمة له أمام منتدى الاعمال الدولي الذي نظمته الهيئة بالتعاون مع التايمز الهندية في مومباي في اليوم الأول من إطلاق الحملة، مؤكداً الدور الكبير الذي يلعبه رجال الأعمال الهنود على المستوى العالمي من خلال الابتكار والإبداع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا