• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للسياحة» تنظم مهرجاناً ترويجياً في موسكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استضافت حديقة «الأرميتاج» في موسكو مهرجاناً مخصصاً للتعريف بأبوظبي كوجهة سياحية عالمية ولتسليط الضوء على الثقافة والتقاليد الإماراتية الأصيلة، وهو أول نشاط ترويجي واسع النطاق في الهواء الطلق ينظمه مكتب «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» في روسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة.

وليوم كامل، تحولت «حديقة الأرميتاج» إلى مرآة لجماليات إمارة أبوظبي الساحرة التي تعبق بشذى العطور والقهوة والتوابل وأنغام العود وإيقاعات الرقص الشعبي التراثي. وشارك ضيوف المهرجان في مجموعة من ورش العمل الثقافية والمحاضرات المهمة، بالإضافة إلى مسابقات «الفورمولا 1» المصغرة للفوز بجوائز قيمة.

وزار الضيوف سوقاً للمأكولات الإماراتية التقليدية، واغتنموا الفرصة لاختبار تجربة الصيد بالصقور، وركوب الجمل، والاستمتاع بالحفلات الموسيقية الحية.

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة: «إنها المرة الأولى في قلب العاصمة الروسية، التي نوفر فيها منصة أصيلة للتعريف بأبوظبي كوجهة سياحية، ترجمة لرؤية هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في الترويج للإمارة عالمياً، وتسليط الضوء على أبرز معالمها السياحية، وتعزيز حصتنا السوقية إثر التدفق الكبير للسياح الروس إلى الخارج، وكذلك زيادة عدد زوار الإمارة من مواطني روسيا ورابطة الدول المستقلة».

وأضاف «شهد المهرجان إقبالاً جماهيرياً غير متوقع واهتماماً إعلامياً مميزاً، مما يدفعنا إلى التفكير في تنظيمه بشكل سنوي، ويشجعنا على تفعيل مبادرات الترويج السياحي والثقافي في هذه المنطقة الحيوية من العالم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا