• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أكاديمية ضمان» يشارك «كارتينج العين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يستعد 5 من سائقي الكارتينج ضمن فريق أكاديمية ضمان للسرعة لخوض غمار السباق التمهيدي لموسم 2015-2016 من بطولة الإمارات روتاكس ماكس للكارتينج على حلبة العين للهواة الجمعة المقبل، ويعتبر السباق بروفة لبطولة الإمارات قبل انطلاق أولى جولاتها أكتوبر المقبل على حلبة العين.

ويتطلع سائقو أكاديمية ضمان للسرعة لاكتساب المزيد من الخبرة والتحضير بزخم أكبر للموسم الجديد من خلال السباق التمهيدي الذي سيشهد مشاركة حمدة القبيسي «13 ربيعاً» في فئة ميني ماكس حاملةً شعار لجنة «المرأة في رياضة السيارات». أما شقيقتها الكبرى آمنة القبيسي فستشارك ضمن فئة جونيور ماكس، في حين يشارك علي الشامسي في فئة مايكرو ماكس.

وللمرة الأولى هذا الموسم، ينتقل أحمد الخميسي للمشاركة في فئة سينيور ماكس، بينما يشارك سعيد آل علي فئة DD2 «عربات كارت» مزودة بناقل سرعات مكونة من نسبتين. وصرح روبرت كريجان، مدير برنامج أكاديمية ضمان للسرعة في أبوظبي للسباقات: «نجحنا خلال الموسم الماضي من بطولة روتاكس ماكس في تحقيق الأهداف التي وضعناها مسبقاً وحققنا عدة منصات تتويج. ونتطلع هذا الموسم الاستمرار على المنوال عينه وتحقيق المزيد من منصات التتويج، وهو أمر أعتقد أننا قادرون على تحقيقه خلال السباق التمهيدي. الهدف على جميع الأحوال من هذه المشاركة أن نتحضر أكثر كسائقين وإداريين وطاقم فني للمنافسة والاستمرار في تطوير سائقي الفريق».

تجدر الإشارة إلى أن أكاديمية ضمان للسرعة تعنى بإعداد جيل جديد من سائقي الحلبات أطلقتها كل من أبوظبي للسباقات والشركة الوطنية للضمان الصحي– ضمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا