السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

هيئة مطار الشارقة تكرم أحد المشاركين في برنامج «لأننا نهتم»

25 سبتمبر 2013 21:40
الشارقة (الاتحاد) - كافأت هيئة مطار الشارقة مسافراً من مستخدمي مطار الشارقة الدولي الذي شارك في برنامج “آراء العملاء” تحت شعار “لأننا نهتم” الذي يسمح للعملاء بالإدلاء بآرائهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، وتقديم اقتراحاتهم المتعلقة بتجربتهم في المطار. تقوم هيئة مطار الشارقة باختيار فائزين بأفضل الاقتراحات المقدمة والتي قدموها سواء عن طريق الموقع الإلكتروني للمطار والإدلاء بالآراء إلكترونياً أو من خلال تعبئة الاستبيانات الموزعة في صالات المغادرين والقادمين أو باستخدام الجهاز المحمول الذي يقوم موظف المطار من خلاله بإجراء مقابلات مباشرة مع المسافرين، حيث تقوم بمنحهم تذاكر سفر مجانية من الشركة العربية للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات. وقد جرت مكافأة الفائز يحيى محمود عصفور من الجمهورية اللبنانية خلال حفل أقيم في مبنى دائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة، بحضور علي سالم المدفع، المدير العام لهيئة مطار الشارقة ودونالد دسوزا مدير الشؤون التجارية، وعلياء الشامسي رئيس قسم علاقات العملاء. وقال علي سالم المدفع، إن الاستفادة من آراء المسافرين حول الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المطار لهم أثناء سفرهم تعتبر أفضل وسيلة لمعرفة أدائنا، مما يمكننا من تحسين مستوى الخدمات التي نقدمها دائماً. وأضاف: “يأتي رضا المسافرين على رأس أولوياتنا، ولهذا قمنا بطرح برنامج «آراء العملاء» مما يساعدنا على معرفة ما يتوقّعه عملاؤنا منا، وبالتالي يمكّننا من اعتماد الآليات السريعة ذات الكفاءة العالية لتلبية احتياجاتهم”. ويمكن تحميل برنامج آراء العملاء عبر الموقع الإلكتروني للمطار والإدلاء بالآراء إلكترونياً وتعبئة الاستبيان بسهولة ويسر، وبالتالي الحصول على المعلومات بكفاءة عالية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©