• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يبحث عن النصر و«الثأر»

بايرن ميونيخ يواجه فولفسبورج في لقاء صعب اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

2برلين (أ ف ب)

سيكون بايرن ميونيخ أمام فرصة اختبار جهوزيته للفوز باللقب مجدداً عندما يستضيف وصيفه فولفسبورج اليوم في المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

واستهل فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا حملة الدفاع عن لقبه بشكل مثالي من خلال الفوز بمبارياته الخمس الأولى، كما أنه بدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا بالفوز على مضيفه أولمبياكوس اليوناني 3-صفر وتأهل أيضاً إلى الدور الثاني من مسابقة الكأس.

ويبدو بايرن على أتم الاستعداد للفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي والسادسة والعشرين في تاريخه (رقم قياسي)، لكن الاختبار المقبل ضد فولفسبورج سيكون الأقوى له حتى الآن خصوصاً أن الأخير لم يذق طعم الهزيمة هذا الموسم وفاز في ثلاث من مبارياته الخمس، كما تخطى سسكا موسكو الروسي (1-صفر) في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا، وبلغ أيضاً الدور الثاني من مسابقة الكأس المحلية.

ومن المتوقع أن يستعيد بايرن خدمات مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي غاب عن لقاء السبت ضد دارمشتاد (3-صفر) بسبب إصابة في كاحله، كما أنه من المتوقع أن يعود توماس مولر إلى التشكيلة الأساسية بعدما أراحه جوارديولا بإبقائه السبت على مقاعد الاحتياط قبل أن يزج به في الدقائق الـ22 الأخيرة.

وسيكون مولر وليفاندوفسكي مجدداً مركز الثقل في النادي البافاري خصوصاً أنهما سجلا معاً 9 أهداف في المباريات الخمس الأولى، فيما يحتاج فولفسبورج إلى أن يكون مهاجمه الهولندي باس دوست في كامل تركيزه إذا ما أراد أن يكون له أي دور في موقعة الثلاثاء، وذلك بعدما عاقبه المدرب ديتر هيكينج بإبقائه على مقاعد الاحتياط السبت ضد هرتا برلين قبل أن يزج به عندما كانت النتيجة متعادلة صفر-صفر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا