• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

روما يقتنص المركز الثالث

يوفنتوس يواجه أتلانتا بطموح «الأسكوديتو» الخامس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مارس 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفاً على أتلانتا بملعب باولو فاليري اليوم بهدف تعزيز صدارته بالدوري الإيطالي في الجولة الثامنة والعشرين، من أجل مواصلة الابتعاد عن نابولي صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب، حيث يسعى فريق السيدة العجوز لتحقيق «الأسكوديتو» الخامس على التوالي بقيادة المدرب ماسيمليانو أليجري، فيما يسعى أتلانتا لحصد النقاط من أجل التقدم بجدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الخطر بعد حلوله في المركز الرابع عشر.

وينتظر أليجري من لاعبيه ردة فعل كبيرة في المباراة بعد السقوط أمام إنتر ميلان بثلاثية في مباراة كأس إيطاليا قبل أيام، كادت أن تكلفه الخروج من المسابقة لولا التأهل بركلات الترجيح، خصوصاً أنه سيواجه بايرن ميونيخ بعد جولتين من بطولة الدوري ويسعى لاستعادة الثقة التامة قبل الرحيل إلى ألمانيا، ومن المنتظر أن يدفع أليجيري بكتيبته الأساسية الكاملة من أجل استعادة التوازن من جديد، والعودة لتحقيق النتائج المتميزة ومواصلة انتصاراته بعد فوزه على «النيراتزوري» في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل.

ويدرك أتلانتا صعوبة مهمته أمام حامل اللقب ومتصدر الدوري الإيطالي هذا الموسم، خصوصاً أن الفريق لم يتمكن من الفوز على اليوفي منذ موسم 2000-2001، حيث تواجه الفريقان في 22 مباراة منذ ذلك الحين وحقق يوفنتوس 21 فوزاً خلالها وتعادل الفريقان في مباراة واحدة.

وعلى ملعب بييرو جياكوميلي ينتظر ساسولو ضيفه ميلان في صراع المقاعد الأوروبية، حيث يوجد ساسولو في المركز السابع، بينما يحتل ميلان المركز السادس، ورغم فارق الـ6 نقاط بين الفريقين، فإن مواجهات الفريقين دائماً ما كانت تحفل بالندية الكبيرة والأهداف الكثيرة، ويتفوق ساسولو على الروسونيري في المباريات الخمس الأخيرة، بفوزه في 3 مواجهات مقابل اثنتين لميلان.

ويعيش ميلان فترة انتعاش بقيادة المدرب ميهالوفيتش بعد تحقيق عدة انتصارات مهمة جعلته يصل إلى مراكز الصراع على المقاعد الأوروبية، حيث يحتل المركز السادس متخلفاً بنقطة عن إنتر صاحب المركز الخامس برصيد 47 نقطة، وحقق الروسونيري عدة أهداف بتأهله إلى المباراة النهائية في بطولة كأس إيطاليا من أجل إنقاذ موسمه، وعودته لتحقيق البطولات التي غابت منذ عام 2012. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا